ماس كهربائى يتسبب فى نشوب حريق بــ3 منازل فى سوهاج

الأحد، 10 يونيو 2018 12:36 م
ماس كهربائى يتسبب فى نشوب حريق بــ3 منازل فى سوهاج حريق -أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بناحية قرية بندار الغربية دائرة مركز سوهاج، داخل 3 منازل دون حدوث إصابات ونتج عن الحريق نفوق 5 رؤوس ماشية، واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وذلك بسبب ماس كهربائى.

وكان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد اندلاع حريق بـ3 منازل بدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بنشوب الحريق بمنزل ملك "أحمد م . م"، ويقيم بذات الناحية، وامتد لمنزلين مجاورين ملك "حمدى. م . م "، و"شملول . م" 50 سنة عامل، ومشيدين بالطوب الأحمر والأسمنت، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات".

بسؤال الثانى قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بمنزل الأول، وأضاف بنفوق " 5 " رؤوس ماشية واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص 00، ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخطار الإدارة البيطرية بجرجا لاتخاذ اللازم، وأخطـرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1954 إدارى المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة