أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إغراء الدون براتب ضخم للبقاء فى الريال

الإثنين، 11 يونيو 2018 08:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إغراء الدون براتب ضخم للبقاء فى الريال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغرى مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى البرتغالى كريستيانو رونالدو براتب سنوى ضخم من أجل تجديد عقده والبقاء داخل صفوف الفريق الملكى.

رونالدو
رونالدو

ريال مدريد يغرى رونالدو بـ 32.5 مليون يورو لتجديد عقده
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إدارة ريال مدريد تجهز راتبا سنويا للنجم كريستيانو رونالدو تبلغ قيمته 32.5 مليون يورو إضافة إلى المكافآت التى سيتم تحديدها بناء على الأداء والمستوى الفنى داخل الملعب بجميع المسابقات.

أشارت الصحيفة، إلى أن النجم البرتغالى سيحصل على 550 ألف إسترلينى فى الأسبوع حال الموافقة على العقد الجديد لكن فى نفس الوقت يبقى أقل مما يحصل عليه الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد ألمح للرحيل عن صفوف المرينجى الموسم المقبل لكن بدأت إدارة ريال مدريد فى تقبل فكرة تجديد عقده وزيادة راتبه السنوى وفاء للوعد الذى حصل عليه اللاعب من قبل فلورنتينو بيريز رئيس النادى.

رونالدو وناتشو
رونالدو وناتشو

 

ناتشو ينتظر مراقبة رونالدو ويأمل فى رؤيته بنهائى المونديال
 

تمنى ناتشو فيرنانديز مدافع منتخب أسبانيا وريال مدريد مواجهة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أول مباراة ببطولة كأس العالم 2018 والتى ستقام بينهما الجمعة المقبل بالجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

أبدى مدافع منتخب إسبانيا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"الإسبانية، أمنيته مراقبة رونالدو مؤكدا أن مدرب الماتادور جولين لوبيتيجى يعلم جيدا قدراته للعب فى مركز الظهير الأيمن وهو مستعد جيدا لهذا الدور.

أضاف مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا قائلاً: "أنا محظوظ أن أكون مع كريستيانو رونالدو فى الفريق هذا أمر إيجابى، الآن نحن اضطررنا أن نواجه بعضنا وعلينا أن نركز على منعه فى المباراة، أنه الأفضل فى العالم، فى حال تمكنا من إيقافه سوف يكون يوما جيدا بالنسبة لنا".

أشار ناتشو خلال تصريحاته، إلى أمنيته برؤية رونالدو فى المباراة النهائية لكأس العالم واستمراره مع ريال مدريد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة