أخبار ميسي اليوم عن قيادة التشكيل المتوقع للتانجو فى المونديال

الإثنين، 11 يونيو 2018 06:30 م
أخبار ميسي اليوم عن قيادة التشكيل المتوقع للتانجو فى المونديال ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين استعداداته مع منتخب "التانجو" لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 والتى ستنطلق الخميس المقبل.

ميسي وأوتامندى فى مران الأرجنتين
ميسي وأوتامندى فى مران الأرجنتين

 

ميسي يقود التشكيل المتوقع للأرجنتين أمام أيسلندا بكأس العالم
 

ويقود ليونيل ميسى أحلام جماهير الأرجنتين فى حصول على لقب كأس العالم 2018 بعد خسارة اللقب فى نسخة 2014 بالبرازيل.

وتوقعت وسائل الإعلام الأرجنتينية التشكيل الأساسى الذى سيدخل به خورخى سامباولى أولى مبارياته بكأس العالم أمام أيسلندا والمقرر إقامتها 16 يونيو القادم.

وتمثل تشكيل منتخب الارجنتين المتوقع فى كاباييرو (حارس مرمى) ، سالفيو، أوتامندى، روخو، تاجليافيكو، ماسكيرانو، لو سيلسو، ميزا، ميسي، دى ماريا، أجويرو.

أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم برشلونة الإسباني، أن مستقبله الدولى مع التانجو مرتبط بما بنهائيات كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا الخميس المقبل وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ميسي يرهن مستقبله الدولى بنهائيات كأس العالم 2018
 

قال الأسطورة الأرجنتينى فى حوار لصحيفة "سبورت" الكتالونية، إن استمراره فى اللعب مع منتخب الأرجنتين يعتمد على ما سيحققه التانجو ببطولة كأس العالم في روسيا، بعدها قد يستكمل مسيرته مع بلاده أو لا يستمر.

ميسي مع بوستر إحتفال هدفه الحاسم داخل شباك ريال مدريد فى كلاسيكو البرنابيو
ميسي مع بوستر احتفال هدفه الحاسم داخل شباك ريال مدريد فى كلاسيكو البرنابيو

 

ميسي يتحدث عن الموسم المنقضى
 

وحول الثنائية التاريخية التى حققها برشلونة فى الموسم المنتهى أكد ميسي أنه كان عاما عظيما ومع الإخفاق فى بطولة دورى أبطال أوروبا إلا أنه لا يجب نسيان المستوى الرائع الذى قدمه اللاعبين مع البارسا الذى لم يخسر سوى 3 مباريات ولسوء الحظ كان من بينها الهزيمة فى البطولة الأكثر إثارة.

وعن إقالة زيدان من تدريب ريال مدريد علق قائلاً : "لقد فوجئت كثيراً بخبر رحيله ولم أكن أتوقع ذلك، قد تكون لديه أسبابه الخاصة ومن الجيد معرفة الوقت المناسب للمغادرة، لا يمكن لأى شخص أن يلومه على ذلك".

وأكد نجم برشلونة الإسبانى أنه لم يشاهد نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول ليس لأنه لا يرغب فى رؤيته لكن لأنه كان ضمن صفوف معسكر التانجو فى الأرجنتين والجدول الزمنى مختلف مُشددا على أنه شاهد ملخص المباراة.

 وعند سؤاله عما إذا كان يهتم بخسارة ريال مدريد من عدمه ، قال ميسي: "أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وما تفعله الفرق الأخرى لا تهمنى، ولكن عندما لا يكون فريقى فى المنافسة لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز".

ويقود ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 أملاً فى تحقيق اللقب الثالث للتانجو بعد خسارة اللقب بنسخة 2014 أمام ألمانيا عقب الخسارة بهدف نظيف فى المباراة النهائية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة