جرائم الموضة.. اعرفى ازاى تتجنبى أضرار التقشير الكيميائى

الإثنين، 11 يونيو 2018 02:00 م
جرائم الموضة.. اعرفى ازاى تتجنبى أضرار التقشير الكيميائى التقشير الكيميائى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقشير الكيميائى للبحث عن بشرة نضرة وأقل سنا من أكثر ما تبحث عنه السيدات مع التقدم فى السن واللاتى تعانين من التجاعيد أو البقع الداكنة على البشرة، ولكن يمكن أن يمثل التقشير الكميائى احد جرائم الموضة، وفقا لموقع asds.

Double-Chin
التقشير 

درجة التقشير:

سوء اختيار نوع التقشير من حيث درجته يعد مشكلة وجريمة من جرائم الموضة، فالتقشير الكيميائى هو طريقة طبية وتجميلية، تخلص الجلد من الطبقات المتضررة بسبب أشعة الشمس، يعمل على تقشير طبقات الجلد المتضررة ، ويختلف حسب درجاته فهناك تقشير لطبقات الجلد السطحية وهناك تقشير للطبقات المتوسطة ، وآخر للطبقات العميقة.

ويتم تحديد الدرجة وفقا لحالة كل امرأة ومتطلباتها من التقشير سواء لتفتيح البشرة، أو تجديد الجلد ، أو التخلص من الخلايا الميتة التى تسبب التجاعيد حتى لا تنفقى أموالك فى أنواع لست بحاجة لها.

 الشمس:
 

بالرغم من أن التقشير الكيميائى يعد من أفضل الطرق فى استعادة جمال البشرة، إلا أن تعرضك للشمس وأشعتها المباشرة بعد التقشير يعد جريمة فى حق نفسك وأحد جرائم الموضة، ويمكن أن يتعرض أصحاب البشرة الغامقة لبعض الأثار الجانبية التى تتعلق بالبشرة مثل البقع الصبغية، ولابد هنا من استعمال واقى الشمس، وتجنب وضع مستحضرات التجميل.

البقع الداكنة
التقشير الكيميائى

الوقت المناسب:

تحديد الوقت المناسب لإجراء التقشير الكميائى أمر مهم حتى لا يصبح التقشير الكيميائى أحد جرائم الموضة،  فيفضل إجراء التقشير خلال الأشهر التى تتسم بالبرودة فى  فصل الشتاء، وتجنب فصل الصيف و درجة حرارته المرتفعة التى تتسبب فى العرق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة