ضد مجهول الحلقة الـ25.. أحداث مشوقة ودراما تخطف الأذهان.. غادة عبد الرازق تمنع نفسها من قتل مها نصار شقيقة مغتصب وقاتل ابنتها "ريم".. وكيلانى يكتشف خيانة زوجته مع المحامى حازم زوج شقيقته

الإثنين، 11 يونيو 2018 04:30 م
ضد مجهول الحلقة الـ25.. أحداث مشوقة ودراما تخطف الأذهان.. غادة عبد الرازق تمنع نفسها من قتل مها نصار شقيقة مغتصب وقاتل ابنتها "ريم".. وكيلانى يكتشف خيانة زوجته مع المحامى حازم زوج شقيقته ضد مجهول
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ25 من مسلسل ضد مجهول تسبب حمل شيماء "مها نصار" شقيقة حمدى أو "مانى"، ويجسده "دياب"، فى إحجام "ندى" غادة عبد الرازق عن قتلها، وذلك بعدما احتجزتها غادة للتعرف منها على مكان شقيقها مغتصب وقاتل ابنتها.

حمل شيماء دفع غادة لعرض مليون جنيه عليها من أجل إخبرها بمكان "دياب" وهو ما وافقت عليه شيماء وخرجت مسرعة بعد إطلاق سراحها.

واكتشف محمد كيلانى "عمر" خيانة زوجته رانيا منصور "علا" مع زوج شقيقته غادة عبد الرازق المحامى "حازم " ويجسده "فراس سعيد"، وواجه كيلانى زوجته وقام بضربها، فيما ذهب إلى زوج شقيقته وأعمله بأنه عرف كل شىء عن علاقته بزوجته وطلب منه أن يطلق شقيقته غادة عبد الرزاق وإلا سيفضح أمره.

ضد مجهول تدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفى" متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذى يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها، إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتبحث ندى عن القاتل.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة