تعرف على توقعات المثقفين لمباراة مصر وأوروجواى قبل انطلاقها

الجمعة، 15 يونيو 2018 01:02 م
تعرف على توقعات المثقفين لمباراة مصر وأوروجواى قبل انطلاقها منتخب مصر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل بدء مباراة كأس العالم بين مصر وأوروجواى، التى ستقام فى ملعب "إيكاترينبرج أرينا"، اليوم، فى تمام الساعة الثانية ظهرًا، بروسيا، نستعرض أبرز أمنيات المثقفين والفنانين التشكيليين حول نتيجة المباراة.

قال الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه يتوقع أن تنتهى المباراة بالتعادل بين مصر وأوروجواى اليوم، متمنيا أن يبدأ كوبر باختيار الشناوى حارس مرمى المنتخب واستبعاد عبد الله السعيد من التشكيلية الأساسية لأن حركته أصبحت بطيئة.

 وأوضح أحمد عواض،  فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه من المهم أن نلعب كرة قدم بعض النظر عن النتيجة، وعلينا أن نثق فى خطة كوبر وطريقته فى الدفاع خاصة بعد نتيجة مباراة السعودية وروسيا.

من جانبه، توقع الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة العامة للكتاب، تعادل منتخبنا مع اوروجواى، متمنيا أن يبدأ كوبر فى اختيار عصام الحضرى حارس المرمى.

 وقال هيثم الحاج على، إن غالبا عودنا منتخب مصر بإنه يبدأ بأقل الامكانيات حتى يصل إلى الفوز مثلما حدث فى البطولات السابقة، لهذا أتوقع التعادل.

 وفى السياق ذاته قال الدكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة ورئيس مؤسسة أراك للفنون، إنه يتمنى الفوز لمنتخبنا المصرى على اوروجواى، وأيضا تمتنى الشفاء العلاج لنجمنا محمد صلاح.

 وأوضح أشرف رضا، علينا أن نكون أيد واحدة سواء إذا لم يحالفنا الحظ فى الفوز، ولابد البعد عن الاحباط ورفع الروح المعنوية للفريق. 

 كما توقع محمد على مدير المتحف المصرى، فوز منتخب مصر على اوروجواى، بنتيجة 1 ـ صفر، مضيفا أن منتخبنا المصرى قادر على كسر جميع العواقب.

 وأشار محمد على، إلى أن المبارات الودية لا تمثل الوضع الطبيعى للمنتخب لأنها مبارايات تسفر عن وضع التشكيل الأساسى لكأس العالم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة