محافظ شمال سيناء يزور طفلة دار الأيتام والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش

الجمعة، 15 يونيو 2018 05:13 م
محافظ شمال سيناء يزور طفلة دار الأيتام والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها أن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أثناء زيارته لمستشفى العريش العام قام بزيارة الطفلة أمل محمد سلامة 3 سنوات من دار الأيتام بالعريش والنزيلة فى المستشفى لعلاجها من آثار جروح وندبات قديمة.

 

واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للطفلة وداعبها ومنحها هدية وعيدية وطالب الأطباء بسرعة توفير الرعاية الكاملة لها واستكمال علاجها لحين وصول تقرير الطب الشرعى بخصوص اصاباتها لاتخاذ الاجراءات القانونية .

وكانت الطفلة قد سبق نقلها إلى المستشفى وتم ايداعها العناية المركزة لمعاناتها من طفح جلدى وعدة جروح وندبات قديمة، حيث قرر المحافظ تشكيل لجنة لزيارة الطفلة ودار الأيتام واعداد تقرير مفصل عنهما، وارسال التقرير الطبى عن حالى الطفلة إلى الطب الشرعى لتحديد ما بها من إصابات وأسبابها، ولا تزال الطفلة تتلقى العلاج فى مستشفى العريش العام .

كما أوضح البيان أن المحافظ زار الجرحى الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج فى المستشفى واطمأن على تقديم الخدمة الطبية لهم.

وقدم محافظ شمال سيناء التهنئة للجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش العام يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية والاهالى وأوضح بيان للمحافظة أن المحافظ اطمأن على الرعاية الطبية المقدمة لهم، وتم منحهم ومرافقيهم عيديات متمنيا لهم سرعة الشفاء والعودة إلى بلادهم.

 

وأشاد المصابون الفلسطينيون ومرافقوهم بقرار القيادة المصرية لعلاجهم فى المستشفيات المصرية، وبحسن استقبال أبناء الشعب المصرى وخاصة أبناء العريش لهم، والعمل على توفير جميع احتياجاتهم.

 

و أصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف الرعاية الطبية لهم وتوفير كافة احتياجاتهم، وطالب الأطباء المشرفين على علاجهم بسرعة اعداد تقرير مفصل عن حالة كل منهم وعددهم 8 مصابين ومدى تطور حالاتهم الصحية واحتياجاتهم العلاجية، وذلك لعرضه على الجهات المعنية لتحويلهم إلى مستشفى معهد ناصر فى القاهرة لاستكمال العلاج .

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة