بعد زيادة المنتجات البترولية..

محافظا بنى سويف والقليوبية يطمئنان رئيس الوزراء على استقرار الأوضاع

السبت، 16 يونيو 2018 06:21 م
محافظا بنى سويف والقليوبية يطمئنان رئيس الوزراء على استقرار الأوضاع محافظ القليوبية
نفيين طه وهانى فتحى وأيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف "عبر الفيديو كونفرانس " أمام  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الموقف الحالى لمحطات الوقود والإجراءات الجارى تنفيذها الخاصة بالتعريفة الجديدة لأجرة المواصلات، وذلك بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الحكومة فى المنتجات البترولية.

 أكد محافظ بني سويف انتظام العمل فى جميع محطات الوقود في جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين، مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين80 أو بنزين 92.
 
كما أوضح المحافظ أنه منذ إعلان الزيادة "في التاسعة من صباح اليوم"،  يجرى عقد اجتماعات مستمرة مع المختصين لسرعة الانتهاء من وضع التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية في دائرة المحافظة، والخارجية بين المحافظة والمحافظات الأخرى بعد التنسيق مع المحافظين، ليتم إرسالها للجهات المعنية، حيث يتم مراعاة مصلحة كافة الأطراف سواء الركاب أو السائقين وبما يساعد على استمرار الخدمة بالشكل الطبيعى المعتاد.

وعقد محافظ القليوبية اجتماعا لمتابعة أسعار الوقود بحضور السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد ومدير ادارة المرور ومباحث المرور وإدارة مواقف السيارات، وتلقى المحافظ اتصالا عبر الفيديو كونفرانس من الدكتور المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمتابعة اسعار الوقود .

كما اعتمد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اليوم السبت، تعريفة الركوب لسيارات السرفيس بعد زيادة أسعار الوقود اليوم بزيادة تتراوح ما بين 10-20% حسب المسافات لكل مدينة.

وأمر المحافظ الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتشديد الرقابة على المواقف وبيان التزام السائقين بالتعريفة وعدم مخالفتها، يأتى ذلك بعد صدور قرار مجلس الوزراء اليوم بزيادة تعريفة الاجرة لوسائل النقل لتتناسب مع الاسعار الجديدة للوقود.

وأمر المحافظ بتخصيص رقم الخط الساخن 114 و16528 منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وأرقام تليفونات شكاوى المحافظة والواتس آب ارقام 01220055008 – 01115354422- 01002782373 لتلقى أى بلاغات من المواطنين بخصوص أى مخالفة من السائقين للتعريفة الجديدة، مشددا على التعامل بحزم مع أى مخالف للتسعيرة الجديدة.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة محمد خيرى رئيس المدينة بالإشراف على إزالة مبانى مسلحة مقامه بعزبة ابو نفر بقرية نامول بمدينة طوخ، حيث إن التعدى مقام بجوار الطريق الحر على مسافة 3 قراريط و2 سهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة