فيديو

أغنيات "هزت" الدنيا.. رقصاتها لاتنسى من ماكراينا لـwaka waka و Dame Tu Cosita

الأربعاء، 27 يونيو 2018 08:00 ص
أغنيات "هزت" الدنيا.. رقصاتها لاتنسى من ماكراينا لـwaka waka و Dame Tu Cosita ماكرينا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال عدد كبير من الأغنيات العالمية كان سر نجاها هو تقديم رقصة مميزة مصاحبة للأغنية جعلت العالم يعشق العمل و يتقن الرقصة، وما زالت هذه الأغنية عالقة بأذهاننا حتى الآن، وذلك بالرغم من مرور أعوام طويلة عن اطلاق بعضها ، و اليوم نذكركم بأشهر 5 منهم.

La Macarena

وتتصدر القائمة أغنية " La Macarena " التي أطلقت عام 1993 و حققت نجاح مذهل بمجرد اطلاقها ، والأغنية للفريق الاسبانى الغنائى "Los Del Rio"  ورغم أن البعض لا يعلم مغنى كلمات الاغنيات إلا أن الرقصة كانت الاكثر انتشارا في العالم .

gangnam style

 أيضا اغنية "gangnam style" التى قدمها المغنى الكورى "ساى" التى رقص عليها العالم بحماس شديد دون أن يفهم معني كلماتها، وحصدت سلسلة طويلة من النجاحات و الجوائز، إضافة الي وصول نسبة مشاهدة الكليب الخاص بها لرقم قياسي علي موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" تخطت الثلاث مليارات .

Las Ketchup

و عن اغنية "Las Ketchup" التى أبهرت عشاق الموسيقى والرقص عام 2002 فكانت عامل مشترك بأهم وأكبر الحفلات وكانت رقصتها من أكثر الرقصات انتشارا عبر السنين ولم ينساها الملايين حتي الآن .

Waka Waka

وتدخل في القائمة اغنية " Waka Waka " التي قامت بتأليفها  وغنائيها النجمة الكولومبية شاكيرا هي الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 ، ونجحت رقصتها بشكل مذهل في ذلك الحين .

 

Dame Tu Cosita

وعن أغنية "Dame Tu Cosita" و التى تحولت رقصتها عامل مشترك فى عدد كبير بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيقوم مرتادو هذه المواقع بتصوير مقاطع الفيديو لأنفسهم خلال رقصهم بهذه الطريقة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة