شاهد.. ماذا قالت الصحافة السعودية عن هزيمة الفراعنة أمام بلجيكا؟

الخميس، 07 يونيو 2018 11:58 ص
شاهد.. ماذا قالت الصحافة السعودية عن هزيمة الفراعنة أمام بلجيكا؟ جانب من مباراة مصر وبلجيكا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحافة السعودية الهزيمة التى تعرض لها المنتخب الوطنى أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "بروكسل" البلجيكية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل.

وعنونت صحيفة "الرياضية"، "مصر.. 5 مباريات دون فوز"، وقالت إن المنتخب المصرى اختتم تحضيراته للمشاركة فى بطولة كأس العالم بالهزيمة أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة، وهى المباراة الخامسة على التوالى التى يفشل فيها "الفراعنة" فى تحقيق الفوز.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصرى قدم أداءً متوسطاً فى الشوط الأول من عمر المباراة، واهتزت شباكه بهدفين عن طريق روميلو لوكاكو وهازارد من أخطاء فردية، مشيرة إلى أن أداء "الفراعنة" تحسن كثيراً فى الشوط الثانى بنزول اللاعب محمود تريزيجيه قبل أن يتمكن مروان فيلاينى من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب البلجيكى.

أما صحيفة "عكاظ" فعنونت "بلا صلاح.. مصر تخسر أمام بلجيكا بثلاثية"، وقالت إن المنتخب المصرى افتقد للمسات أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وقارة أفريقيا محمد صلاح فى مباراة بلجيكا.

وأشارت الصحيفة إلى تحسن أداء المنتخب المصرى فى الشوط الثانى بنزول محمود تريزيجيه، لكن هذا التحسن لم يتم ترجمته إلى أهداف، فى حين كتبت صحيفة "سبق"، "قبل المونديال.. مصر تخسر ودية بلجيكا بالثلاثة".

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواى وروسيا.

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى المونديال بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو الجارى، قبل أن يواجه منتخبى روسيا والسعودية على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة