إصابة 3 أشخاص فى سقوط أجزاء من عقارين بالدقهلية

السبت، 09 يونيو 2018 12:30 م
إصابة 3 أشخاص فى سقوط أجزاء من عقارين بالدقهلية انهيار منزل
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ثلاثة أشخاص جراء سقوط أجزاء من عقار بمدينة نبروه لم يصدر له قرار إزالة ، بينما سقط جزء من عقار آخر بطلخا دون اصابات.

تلقى اللواء محمد حجى مدير امن الدقهلية اخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه ، من بعض الأهالى بسقوط جزء من عقار كائن ببندر نبروه.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ، وتم عمل كردون أمنى حول العقار، وبالفحص تبين أن العقار مكون من ثلاثة طوابق على مساحة " 45 متر تقريباً ، ملك المدعو عبد الجواد ع. ا. ، وسقوط جزء من سقف الطابق الأول علوى على سقف الطابق الأرضى.

نجم عن ذلك إصابة كل من زكية م.65 سنة ربة منزل " مستأجرة الطابق الأول " بخدوش وكدمات متفرقة بالجسم نجلها عزام . 32 سنة عامل بكسر بالقدم اليسرى ، وحفيدها لنجلها عزام . 12 سنة طالب بخدوش وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى نبروه المركزى وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا الأولى.

وبسؤال المصاب الثانى أيد مضمون الفحص ، وعلل ذلك لقدم بناء العقار وتآكل حديد التسليح - ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ، وتم تعيين الحراسة اللازمة واستدعاء أحد مهندسى مجلس مدينة طلخا لإجراء المعاينة اللازمة بسؤال المدعو السيد إ. 50 سنة مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة نبروه قرر بعدم صدور ثمة قرارات إزالة أو ترميم للعقار وأوصى بإخلائه لحين عرض حالته على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

كما تبلغ لمركز شرطة طلخا ، من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من عقار بشارع " صلاح الدين " بندر طلخا ،وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ ، وتم عمل كردون أمنى حول العقار .

 وبالفحص تبين أن العقار مكون من طابقين على مساحة " 200 متر تقريباً " غير مأهول بالسكان ملك المدعوة / دينا ج. ا." المتواجدة خارج البلاد " وسقوط جزء من سقف الطابق الثانى على سقف الطابق الأول ، ولم ينجم عنه ثمة إصابات بسؤال المدعو أحمد ع. أ. 72 سنة عامل ، ومقيم بذات العنوان " مالك العقار المواجه للعقار محل الواقعة أيد ذات المضمون ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة