فرنسا ضد بلجيكا.. الكرة الذهبية تنتظر 3 ديوك حال التتويج بكأس العالم "فيديو"

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 07:22 م
فرنسا ضد بلجيكا.. الكرة الذهبية تنتظر 3 ديوك حال التتويج بكأس العالم "فيديو" مبابى وجريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان على ترشيح منتخب فرنسا للتتويج ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا بعد الأداء المميز الذى قدمه الديوك طوال منافسات البطولة وعلى الأخص بدور الـ 16 وإقصاء الأرجنتين ثم الفوز على أوروجواى بربع النهائى، ليواجه المنتخب الفرنسى نظيره بلجيكا فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فى الدور نصف النهائى للمونديال.

بالتأكيد تتويج المنتخب الفرنسى ببطولة كأس العالم 2018 سيمنح 3 لاعبين فرصة الحصول على الكرة الذهبية بعد خروج الثلاثى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا من المونديال.

نرصد فى السطور التالية أبرز  3 لاعبين مرشحين للتتويج بالكرة الذهبية حال فوز فرنسا بكأس العالم 2018..

مبابى
مبابى

 

كيليان مبابى
 

مهاجم باريس سان جيرمان أحد نجوم منتخب فرنسا فى نهائيات كأس العالم عمره 19 عاما، قدم أداء استثنائيا فاجأ به الجميع، وساهم فى وصول منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائى وأحرز حتى الآن 3 اهداف أبرزها هدفان رائعان فى شباك التانجو بثمن النهائى قاد بهما فرنسا للدور ربع النهائى. 

ما يزيد من فرص مبابى فى الفوز بالكرة الذهبية أنه يقدم هذا الأداء والمستوى الكبير فى عمر الـ 19 عاما، ويقود بلاده لهذا اللقب الغالى إضافة إلى حصوله على الدورى الفرنسى مع سان جيرمان وكأس الرابطة الفرنسية وكأس فرنسا.

جريزمان
جريزمان

 

أنطوان جريزمان
 

مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى ونجم منتخب فرنسا أحرز 3 أهداف للديوك فى المونديال وكان سببا رئيسيا فى تأهلهم إلى الدور قبل النهائى، وحصل مع الروخى بلانكوس على الدور الأوروبى وينتظره سوبر قوى مع برشلونة حامل لقب الليجا الموسم الماضى . 

وفى حال حصوله على البطولة الأخيرة مع الفوز بلقب كأس العالم سيعزز فرصه من التتويج بالكرة الذهبية.

بوجبا
بوجبا

 

بول بوجبا
 

أبرز لاعبى خط الوسط فى العالم، ويعد "مايسترو" منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد، إذ أن المهام الهجومية للديوك تبدأ من قدميه،ويعتمد عليه ديشامب بشكل أساسى مع كانتى فى وسط الملعب، يتميز بوجبا بقدرة تحكم كبيرة على الكرة إضافة إلى التمريرات السحرية فى منطقة الخصم ووصول فرنسا إلى منصة التتويج باللقب العالمى قد يضعه أيضا ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة