فيديو.. سيف داوود: كوبر أدى ما عليه مع المنتخب.. وأرشح حسام حسن لخلافته

الخميس، 19 يوليو 2018 04:24 م
فيديو.. سيف داوود: كوبر أدى ما عليه مع المنتخب.. وأرشح حسام حسن لخلافته سيف داود
كتب - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيف داوود، نجم منتخب مصر والنادى المصرى السابق، إن فترة قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر للمنتخب المصرى كانت ناجحة، خاصة أنه استطاع أن يصعد بالمنتخب إلى كأس العالم بعد غياب لمدة 28 عاما، بجانب صعوده إلى كأس الأمم الأفريقية بعد غياب ثلاث بطولات متتالية، واستطاع الوصول للنهائى الأفريقى من نفس البطولة.

وأكد سيف داوود أنه يفضل مدربا مصريا لخلافة كوبر، والأفضل حالياً حسام حسن المدير الفنى للمصرى، مشيراً إلى أن مصلحة المنتخب الوطنى أهم من مصلحة الأندية بصفة عامة.

 

وعلى صعيد آخر، أكد سيف داوود أن حسام حسن حقق طفرة مع المصرى خلال المواسم الثلاثة الماضية، وأنه اسم كبير جدا فى عالم كرة القدم ويستحق تولى قيادة المنتخب، وفى حال رحيله عن المصرى لقيادة المنتخب من الممكن أن نأتى بمدير فنى آخر لاستكمال مسيرة حسام حسن الناجحة مع النادى المصرى.

 

وعن مسيرة المصرى الأفريقية، أكد سيف داوود أن المصرى يسير بخطى ثابتة فى مجموعته بالكونفدرالية، والتعادل أمام نهضة البركان المغربى خارج الأرض بالتزامن مع تعادل الهلال السودانى أمام نظيرة دو سونجو الموزمبيقى رفع أسهم الفريق البورسعيدى للصعود لدور الثمانية، متمنياً تحقيق الفوز على فريق نهضة البركان ببورسعيد فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة