فيديو.. رئيس الشباب والرياضة بالبرلمان يطالب الجمعيات العمومية بحل اتحاد الكرة

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:15 م
فيديو.. رئيس الشباب والرياضة بالبرلمان يطالب الجمعيات العمومية بحل اتحاد الكرة النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن مجلس النواب سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه التحقيق الجارى مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، بسبب خروج منتخب مصر، من دور المجموعات بكأس العالم 2018 فى روسيا.

وطالب رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، والمذاع عبر فضائية "المحور"، جميع جماهير الجمعيات العمومية لكرة القدم، بالتحرك الفعلى لحل مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، لأن قوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تقصر دورهم على التدخل فى حالة الفساد المالى فقط، وأن الجمعيات العمومية لكرة القدم هى صاحبة الحق فى حل الاتحاد ومعاقبته، مؤكدًا أن جميع منتخبات الاتحاد المصرى لكرة القدم، قد خرجت من الدور الأول.

وأكد عامر "أن هناك شكاوى عديدة، وضغوط شعبية هائلة، وحالة استياء عارمة، من كل الاتجاهات بسبب ما حدث من قبل البعثة الرياضية من أخطاء جسيمة من الجهازين الإدارى والفنى، مضيفا :"اتحاد الكرة فشل فشلًا ذريعًا، وأخطر شئ هو الوصول إلى هذا الانحدار فى المستوى، وكان أبسط شئ من قبله هو تقديم استقالته فور وصوله كباقى المنتخابات العائدة لبلادها"، لافتا إلى أن ما تم طرحه من إجابات عن سبب خروج المنتخب الوطنى بهذا الشكل بالمؤتمر الصحفى له منذ أيام ، يساوى صفر.

وأوضح عامر أن وزير الشباب والرياضة قد أمر بتشكيل لجنة من الجهاز المركزى للمحاسبات، وأنه جارٍ اتخاذ خطوات أخرى من قبل البرلمان، بالتنسيق مع الوزير المسئول ، لعدم إمكانية تشكيل لجنتى تحقيقات من قبل الوزارة، ومجلس النواب، للوقوف على أسباب الظهور بهذا المظهر الكارثى بالمونديال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة