مسعود أوزيل سادس ضحايا الاعتزال الدولى فى 2018

الأحد، 22 يوليو 2018 10:08 م
مسعود أوزيل سادس ضحايا الاعتزال الدولى فى 2018 أوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العديد من النجوم الاعتزال الدولى خلال عام 2018 وذلك بعد اقامة بطولة كأس العالم بروسيا التى كانت بمثابة الظهور الأخير لعدد كبير منهم فى ملاعب الكرة، وكان آخر المعتزلين دوليا هو النجم الألماني مسعود أوزيل لأسباب سياسية.

مسعود أوزيل (ألمانيا)

أوزيل
أوزيل

 

أعلن النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي إعتزاله اللعب دوليا، وذلك فى ضوء الانتقادات العنيفة التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، بعد ظهوره مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى صورة واحدة قبل إنطلاق كأس العالم 2018 بروسيا، وخاض مسعود أوزيل مع منتخب الماكينات الألمانية 92 مباراة، سجل 23 هدفا وصنع 33 هدفا، وتوج بلقب كأس العالم 2014 فى البرازيل.

إنييستا (إسبانيا)

إنييستا
إنييستا

 

واعتزل الإسباني أندريس انييستا (34 عامًا) اللعب الدولي بعدما خاض 136 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وساهم بصناعة 27 هدفًا، وذلك بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وخاض 14 مباراة في المونديال مع المنتخب الإسباني، وتوّج معه بلقب المونديال عام 2010.

 

ماسكيرانو (الأرجنتين)

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 

كما أعلن الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو (34 عامًا) اعتزاله اللعب الدولي بعدما خاض 143 مباراة مع منتخب التانجو وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد، وخاض مع بلاده 19 مباراة بمختلف نسخ كأس العالم، لكنه فشل في التتويج بلقب أي منها.

 

لوكاس بيليا (الأرجنتين)

لوكاس بيليا
لوكاس بيليا

 

وقرر لاعب وسط منتخب الارجنتين ونادي ميلان الايطالي، لوكاس بيليا (32 عامًا)، الاعتزال الدولى، بعدما شارك مع راقصي التانجو في 58 مباراة، وتمكن من تسجيل هدف، وساهم في صناعة هدفين، وخاض بيليا مع منتخب بلاده 8 مباريات بمختلف نسخ كأس العالم، لكنه فشل في التتويج بلقب أي منها.

 

رفائيل ماركيز

ماركيز
ماركيز

 

كما قرر المكسيكي المخضرم رافائيل ماركيز (39 عامًا) الاعتزال الدولي بعد مشوار حافل استمر 22 عامًا، خاض خلالها 134 مباراة في مختلف البطولات التي شارك فيها مع منتخب بلاده مسجلًا 16 هدفًا وساهم في صناعة 6 أهداف، وهو أكثر لاعب فى التاريخ مشاكة فى كأس العالم بـ5 بطولات مختلفة.

 

عادل رامي (فرنسا)

عادل رامي
عادل رامي

 

كما قرر الفرنسي صاحب الأصول المغربية عادل رامي (32 عامًا) الاعتزال الدولي بعد التتويج مع منتخب الديوك بمونديال روسيا 2018 الأخير، بعدما خاض 35 مباراة دولية بقميص منتخب فرنسا، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد في شباك آيسلندا في لقاء ودي عام 2012.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة