إدارة مواقف الإسكندرية: 5 باكيتات لانتظار ومبيت السيارات تسع لـ 250 سيارة

الأربعاء، 04 يوليو 2018 08:21 م
إدارة مواقف الإسكندرية: 5 باكيتات لانتظار ومبيت السيارات تسع لـ 250 سيارة اللواء أحمد قريش، نائب مدير عام إدارة مواقف الاسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد قريش، نائب مدير عام إدارة مواقف الاسكندرية، الانتهاء من المرحلة الأولى عبارة عن عمل 5 باكيات لانتظار ومبيت السيارات مساحة الباكية 20*20 متر، تسع حوالى 50 سيارة بإجمالى 250 سيارة لجميع الباكيات.
 
يأتى ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، بسرعة التطوير الحضارى للمنطقة أسفل كوبرى محرم بك ورفع جميع الإشغالات والمخلفات والاستفادة به فى عمل موقف انتظار ومبيت للسيارات وبالتنسيق مع حى وسط برئاسة بهية عبد الفتاح.           
 
وأكد فى بيان صادر اليوم، أنه جارٍ عمل موقف حضارى متطور للسيارات أسفل الكوبرى وستعمل الباكيات بنظام الوردية 8 ساعات بـ 4 جنيه للانتظار، و120جنيها شهريا للمبيت.                                                                     
 
وأضاف قريش، أن هذه المرحلة تمت في المنطقة من أول مستشفى ولى العهد حتى خط الترام بعد رفع الاشغالات والمخلفات وتسوية الأرض ورفع السيارات المخالفة الموجودة التي كانت تستاجر المكان من البلطجية المسيطرين على أسفل الكوبرى ويديرون المكان لصالحهم، مشيرا إلى أنه جارٍ تنظيم الموقف بوضع أعمدة حديدية مثبتة وسلاسل حديدية لإغلاق الباكيات إغلاقا محكما مع عمل فتحات لدخول وخروج السيارات  .
 
وأوضح أنه سيتم استكمال هذه المرحلة بمرحلة ثانية من التطوير من بعد خط الترام المار أسفل الكوبرى حتى الطريق الصحراوى، وتستخدم أيضا لموقف انتظار للسيارات.   
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة