ماركا الإسبانية: ريال مدريد قرر بيع كريستيانو رونالدو

الأربعاء، 04 يوليو 2018 11:33 م
ماركا الإسبانية: ريال مدريد قرر بيع كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، اتخذ قرار بيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وهى المرة الأولى التى يفكر فيها النادى بيع أسطورته منذ وصوله لقلعة "سانتياجو بيرنابيو" عام 2009.

 

كريستيانو توج بالكرة الذهبية 4 مرات مع ريال مدريد و5 مرات فى مسيرته
كريستيانو توج بالكرة الذهبية 4 مرات مع ريال مدريد و5 مرات فى مسيرته

 

وأشارت الصحيفة المقربة من النادى الملكى إلى أن نادى ريال مدريد يرى أن هذا هو الوقت المناسب لبيع لاعبه صاحب الـ33 عاما و5 أشهر إلى نادى يوفنتوس، وأن التقارير الإيطالية التى تحدثت عن الصفقة لم تكذب.

وأضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد يدرك جيدا أن فريقه لا يمتلك لاعبا آخر بإمكانه أن يسجل 44 هد فى 44 مباراة مثلما فعل رونالدو الموسم الماضى، لذا فإن التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بعد كأس العالم هى أكبر أولويات النادي الملكي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

ووصلت الصحيفة خلال تقريرها أن بيريز مستعد لتسهيل انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، رغم أن كلا الطرفين يؤكدان أنه لم يتم تخفيض قيمة الشرط الجزائي، حيث تم الاتفاق في يناير الماضي على أن يكون القرار في يد كريستيانو رونالدو إذا أصر على الرحيل.

وكشفت الصحيفة عن أزمة محتملة عند انتقال كريستيانو إلى يوفنتوس، حيث يعتقد اللاعب أن الاتفاق يسمح له بالانتقال لأى ناد، بينما الإدارة مقتنعة أن هذا الشرط سيطبق فقط على أندية الولايات المتحدة و الصين، حيث لا يريدون مواجهة تهديد مثل كريستيانو في دوري الأبطال، فى ظل وضع النادي شروط لكي لا يلعب لاعبوهم المعارون ضدهم.

أحد أفضل أهداف  رونالدو سجلها أمام يوفنتوس
أحد أفضل أهداف رونالدو سجلها أمام يوفنتوس

 

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد فاز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي، وغيرها من الألقاب والأرقام القياسية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة