تشيك يطالب جماهير أرسنال بمنح إيمرى الوقت لإعادة بناء المدفعجية

الإثنين، 13 أغسطس 2018 05:14 م
تشيك يطالب جماهير أرسنال بمنح إيمرى الوقت لإعادة بناء المدفعجية أوناى إيمري
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا حارس المرمى التشيكى لنادى أرسنال الإنجليزى لكرة القدم بيتر تشيك المشجعين إلى التحلى بالصبر حيال المدرب الجديد الإسبانى أوناى إيمري، وذلك فى أعقاب خسارة الفريق مباراته الأولى فى الموسم الجديد للدورى الممتاز أمام ضيفه حامل اللقب مانشستر سيتى صفر-2.

وتفوق فريق المدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا بشكل كبير على أرسنال الأحد، فى أول مباراة رسمية لإيمرى على رأس الجهاز الفنى لـ"المدفعجية"، بعد أسابيع من توليه المهمة خلفا للفرنسى أرسين فينجر الذى قاد الفريق منذ العام 1996.

وبدا لاعبو أرسنال خلال المباراة قليلى الحيلة، وأنقذهم تشيك من محاولات خطرة كانت كفيلة بتوسيع الفارق.

وقال الحارس الذى احتفظ بمركزه الأساسى على رغم ضم النادى الألمانى بيرند لينو من باير ليفركوزن: "أعتقد أنهم (المشجعون) يجب أن يفهموا أنه عندما تبدأ ببناء فريق جديد مع مدرب جديد وطريقة جديدة تمامًا، فذلك لا بد أن يستغرق بعض الوقت".

ويواجه فريق إيمرى مباراة أخرى قوية فى المرحلة الثانية، وذلك عندما يخوض السبت "دربي" لندن بضيافة تشيلسى على ملعبه "ستامفورد بريدج"، علمًا أن الأخير حقق بقيادة مدربه الإيطالى الجديد ماوريتسيو ساري، فوزًا سهلاً بثلاثية نظيفة على هادرسفيلد فى المرحلة الأولى.

ورأى تشيك أن أرسنال قادر على استخلاص العبر من مباراة درع المجتمع التى انتهت بفوز سيتى على تشيلسى (2-صفر) قبل أسبوع من الدورى.

وأضاف: "لدينا مباراة كبيرة الأسبوع المقبل لكننا سنكون أكثر استعدادًا لها وسنضع المباراة (أمام مانشستر سيتي) خلف ظهرنا. واعتقد أننا أزعجناهم (لسيتي) أكثر من لاعبى تشيلسى فى مباراة درع المجتمع".

وتابع: "نحاول بناء فريق وإيجاد أسلوبنا الخاص فى اللعب"، مقرًا بأن سيتى الذى يخوض موسمه الثالث بقيادة جوارديولا، كان أفضل فى أرض الملعب من زملائه الذين لم يمضوا سوى أسابيع بقيادة إيمري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة