مفيش حاجة اسمها مستحيل.. فنانات هوليود أصبحن أمهات بعد الـ50

السبت، 18 أغسطس 2018 03:44 ص
مفيش حاجة اسمها مستحيل.. فنانات هوليود أصبحن أمهات بعد الـ50 مشاهير هوليوود
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأمومة هبة من الله، وهو شعور لا يمكن أن يوصف بالكلام، فهو إحساس لا يشعر به إلا الأم عند إنجابها لطفلها أو حتى منذ بداية اللحظات الأولى من معرفتها أن هناك جنين يسكن بطنها، فهى غريزة عند كل الفتيات والسيدات منذ خلقهم.

السن الذى يمكن أن تلد به السيدة يبدأ منذ سن البلوغ وحتى نهاية الثلاثينات، بعدها احتمالية الحمل تقل كثيرا حتى تكاد أن تصل لمستحيلة، ومن الغريب أن نجد أمهات حملن بسن الأربعين بالرغم من وجود احتمالات كثيرة لإنجاب أطفال مشوهة، ولكن من الأغرب أن نجد فنانات عالميات أنجبن فى سن الـ50، وكانوا أطفالهن طبيعيين بسنبة 100%، تعرف عليهن:

1.صوفى بى هوكينز:

صوفى بى هوكينز
صوفى بى هوكينز

صوفى بى كوكينز هى مغنية أمريكية شهيرة وأيضاً كاتبة أغانى، وفى عام 2015 انجبت الطفل الثانى لها وكانت تبلغ من العمر حينها 50 عاماً، وقالت إنها لجأت إلى تجميد بويضاتها فى سن الـ31 عاما، حتى تشعر بإحساس الأمومة مجدداً فى سن الخمسين، وقالت أيضاً أنها لجأت لذلك حيث إن سن الـ50 تصبح فيه السيدة أكثر نضجاً، بسيطة وأذكى من أى عمر مضى، وهذا حسب ما جاء بموقع Us weekly.

2.جانيت جاكسون:

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون

المغنية جانيت جاكسون وهى أخت لمايكل جاكسون أنجبت طفلاص فى عمر الـ50 ويعتبر هذا أول طفل لها طوال حياتها وإنها لم ترزق بأطفال أبداً قبله، ففى عام 2016 صرحت أنها تؤجل جولتها القادمة مع زوجها رجل الأعمال الملياردير الشهير وسام المانع وذلك بسبب حدوث تغيير مفاجىء ، وقالت بعدها المغنية الشهيرة إنه حان الوقت للتخطيط بالاستقرار وبناء أساس لعائلة سعيدة، وشكرت كثيراً عن هذه النعمة المعطاه لها.

3.بريجيت نيلسن:

بريجيت نيلسن
بريجيت نيلسن

أما عن الممثلة الشهيرة بريجيت نيلسن، فقد نشرت صورة لها على الانستجرام فى شهر مايو هذا العام وهى تضع يديها على بطنها التى تحمل جنين بداخلها، وكتبت تعليق أن العائلة تزداد عدداً، وكان بواقع الصاعقة على متابعيها حيث إن بريجيت تبلغ من العمر 54 عاماً وكتبت بصورة أخرى "happy times" أى أنها تستمتع كثيراً بكونها حاملة لجنين وإنه وقت سعيد بالنسبة لها. لم يكن هذا الجنين الأول بل الخامس لعائلة بريجيت ويذكر أن الأخوات ليسوا من أب واحد بل كان أولهم من سيلفيستر ستالونى حسب موقع Instyle.

4.كريستين دافيس:

كريستين دافيس
كريستين دافيس

أما عن الممثلة العالمية كريستين دافيس بطلة فيلم "The Sex In The City" فعرفت بحملها فى سن الـ53 عام، ووفقاً لموقع Et online يعتبر أن هذا الجنين أبنها الثانى، حيث أن الأول زعمت على أن تتبناه، لكن اعتبر هذا مولودها الأول، وظهرت وهى تتجول بشوارع أمريكا وتشترى ملابس للجنين وهى بقمة سعادتها.

5.بيفيرلى دانجيلو:

بيفيرلى دانجيلو
بيفيرلى دانجيلو

تعتبر بيفيرلى انجيلو من أشهر ممثلات ومغنيات عصرها، هذا بجانب أنها زوجة الباتشينو سابقاً واللذان انفصلا بعد انجابها لتوأم فى سن الـ50 عام، ووفقاً لموقع Closer Weekly فصرحت أنها قررت أن تعيش لأولادها فقط كـ"single mother" وهى الآن فى عمر الـ67 عاماً وتعيش حياه سعيدة مع طفليها التوأم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة