الأولى على الثانوية العامة بعد إعادة التصحيح من قنا: "سعيدة بحصولى على حقى فى الدرجات النهائية وتحققت أمنيتى بدخول طب الأسنان".. وتؤكد: رئيس الامتحانات وعدنى بالالتحاق ببعثة الأوائل إلى ألمانيا

الإثنين، 20 أغسطس 2018 05:50 م
الأولى على الثانوية العامة بعد إعادة التصحيح من قنا: "سعيدة بحصولى على حقى فى الدرجات النهائية وتحققت أمنيتى بدخول طب الأسنان".. وتؤكد: رئيس الامتحانات وعدنى بالالتحاق ببعثة الأوائل إلى ألمانيا يمنى أحمد محمد الخضرى
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يمنى أحمد محمد الخضرى" الأولى على الثانوية العامة، ابنة مركز قوص جنوب محافظة قنا، والتى أصرت على الحصول على حقها فى مجموع درجات الثانوية العامة، لتصبح بعد إعادة تصحيح أوراقها بكنترول أسيوط، الأولى على الثانوية العامة بعد حصولها على مجموع درجات 410

بفرحة عارمة، عبرت الطالبة "يمنى" وأسرتها التى تضم والدها دكتور أحمد محمد الخضرى طبيب استشارى أطفال، ووالدتها طبيبة، وشقيقتها فاطمة خريجة كليه الطب، وشقيقها محمد الطالب بالصف الأول الثانوى، لحصولها على حقها بعد إعادة تصحيح أوراقها فى مادة الفيزياء.

وكشفت شقيقتها فاطمة الزهراء، خريجة كلية الطب، أنها كانت الأولى أيضا على الثانوية العامة لعام 2011، والتحقت بكلية الطب، وأضافت يمنى أن أسرتها دائما تدعمهم وشقيقهم للتفوق والنجاح.

وأعربت يمنى، عن فرحتها بالحصول على دراجتها، لافتة إلى أنها كانت واثقة فى حصولها على النهائيات، وخاصة فى مادة الفيزياء، مؤكدة أن رغبتها كانت دخول كلية طب الأسنان، وبالفعل نجحت فى الوصول إليها من خلال التنسيق بعد حصولها على مجموع دراجات 408، والتحاقها بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة، مشيرة إلى إنها تتمنى أن تكون ضمن المسافرين من الأوائل إلى دولة ألمانيا.

وأكدت يمنى، أن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، هو من أبلغها بالحصول على حقها فى إعادة التصحيح، لافتة إلى أنه وعدها بالالتحاق ببعثة الطلاب الأوائل المسافرين إلى دولة ألمانيا.

كان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، استقبل الطالبة وأسرتها اليوم بديوان عام المحافظة، وقام بتكريمها بعد بحصولها على المركز الأول بالثانوية العامة، بعدما قررت وزارة التربية والتعليم إضافتها على رأس قائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018، عقب إعادة تصحيح أوراقها وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بشعبة علمى علوم وبمجموع 410 درجات.

وطالب المحافظ الطالبة يمنى، بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستها الجامعية، حيث إنها نموذج يجب أن يحتذى به كل طلاب محافظة قنا، ومثال مشرف للفتاة المصرية التى تجتهد للوصول إلى أعلى المراتب، مؤكدًا أن الدولة تولى اهتماما خاصا بالمتفوقين فى كافة المجالات وتدعمهم فالشباب هم أمل المستقبل.

وأشاد المحافظ، بدور أسر المتفوقين فى رعاية أبنائهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة، ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به.

وأكد حرص محافظة قنا، على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب، لتحفيزهم على الاستمرار فى تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد فى سبيل النبوغ والتفوق الدراسى، مؤكدا على دعم المحافظة المستمر لقطاع التعليم، باعتباره أهم القطاعات التى تُبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

 من جابنها، أعربت الطالبة "يمنى أحمد محمد" عن خالص شكرها وتقديرها لدعم محافظ قنا لها، وحرصه على تكريمها، مؤكدة سعادتها بحصولها على حقها وإدراج اسمها كالطالبة الاولى فى الثانوية العامة لهذا العام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة