عمرو وردة يشكر جماهير باوك بعد اختياره أفضل لاعب فى مباراة تريبوليس

الأحد، 26 أغسطس 2018 02:31 ص
عمرو وردة يشكر جماهير باوك بعد اختياره أفضل لاعب فى مباراة تريبوليس عمرو وردة
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النجم المصري عمرو وردة سعادته الغامرة باختياره أفضل لاعب فى نادى باوك أمام أسيتراس تريبوليس فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "تومبا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى اليونانى.
 
وحصل عمرو وردة على 61% من أصوات الجماهير التى شاركت في الاستفتاء الذى طرحه نادي باوك عبر موقعه الرسمي لاختيار أفضل لاعب في الفريق بالمباراة التي انتهت بفوز باوك بهدف دون مقابل.
 
وقال عمرو وردة، "أشكر جماهير باوك على اختياري أفضل لاعب في المباراة، هذا الانتصار جاء نتيجة مجهود فريق بأكمله فأنا لا ألعب وحيداً".
 
أضاف، "نتطلع دائماً لتحقيق الفوز في كل مباراة من أجل إسعاد جماهير باوك، والآن علينا طى صفحة مباراة أسيتراس تريبوليس سريعاً من أجل التركيز في مباراة بنفيكا البرتغالي المصيرية بمسابقة دورى ابطال اوروبا".
ودخل باوك مباراة أمس وسط معنويات عالية، بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز أمام بنفيكا البرتغالى 1/1 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية "لشبونة"، فى ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتمكن عمرو وردة من تسجيل هدف فريقه الوحيد فى المباراة.
 
ويكفى باوك التعادل السلبى فى مباراة الإياب المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "تومبا ستاديوم" لبلوغ دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة