أخبار برشلونة اليوم عن زيارة نيمار لنجوم البلوجرانا

الإثنين، 27 أغسطس 2018 03:44 م
أخبار برشلونة اليوم عن زيارة نيمار لنجوم البلوجرانا نيمار وسواريز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، الاثنين، زملائه السابقين فى فريق برشلونة والتقط الصور معهم، خاصة الثنائى سواريز وراكتيتش حيث تواجد فى المدينة الرياضية التابعة للنادى.

 

نيمار في نادي برشلونة

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نيمار التقى لاعبى برشلونة عقب انتهاء التدريبات الصباحية، مشيرة إلى أن اللاعب يتواجد حالياً فى إسبانيا لتصوير حملة إعلانية مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وسيرجيو جارسيا لاعب إسبانيول.

نيمار مع راكيتيتش لاعب برشلونة
نيمار مع راكيتيتش لاعب برشلونة

وكان نيمار سبق وحضر تدريبات برشلونة فى أكتوبر الماضى بعد أشهر قليلة على انتقاله لنادى برشلونة الإسبانى مقابل 222 مليون يورو فى صفقة هى الأغلى بتاريخ كرة القدم.

نيمار مع سواريز لاعب برشلونة
نيمار مع سواريز لاعب برشلونة

 

حارس برشلونة يواصل التألق فى الليجا

 

يواصل تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، الحفاظ على نظافة شباكه بعد مباراة بلد الوليد التى جمعت الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" والتى انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن شتيجن حارس برشلونة نجح فى الخروج بشباك نظيفة للمرة الثانية على التوالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم بعد مباراة الجولة الأولى أمام ديبورتيفو ألافيس، التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بثلاثية نظيفة.

شتيجن حارس برشلونة
شتيجن حارس برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الألمانى حافظ على شباكه خالية من الأهداف ضد بلد الوليد، كما فعل ضد ألافيس، حيث تصدى لكرة قوية من لاعب بلد الوليد فى الشوط الأول، كما تصدى لرأسيتين من أصحاب الأرض بالشوط الثانى، والرأسية الثالثة دخلت مرماه ولكن ألغيت للتسلل.

ويعد تير شتيجن واحدا من الأسلحة الرئيسية لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة لتحقيق أهدافه المنشودة والوصول إلى الثلاثية التاريخية والفوز بلقب الدورى الإسبانى وكأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

 

برشلونة يخطط لضم محمد صلاح

 

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع "دون بالون" أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل "الفرعون المصرى" عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.


ميسي لاعب برشلونة
ميسي لاعب برشلونة

وأضاف الموقع، "برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى المستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر".

وتابع، "إدارة برشلونة تدرك جيداً أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، وينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، علماً بأن اللاعب المصرى هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد فى السنوات المقبلة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة