حظك اليوم برج الحمل الإثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصرفاتك مغلفة بالثقة

الإثنين، 27 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الإثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تصرفاتك مغلفة بالثقة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 27/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالثقة الشديدة فى النفس والميل للمغامرات وحب الإقدام على التجارب الجديدة ولكن يعيبه قلة صبره، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.
 
 الفنان يحيى الفخرانى من أبرز مشاهير برج الحمل
الفنان يحيى الفخرانى من أبرز مشاهير برج الحمل

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

مسارك المهنى لا يسير على الإطلاق وفق الخطة المرسومة ولا يمكنك حتى فهم سبب ذلك، وأفضل علاج هو أن تبدأ من جديد بخطوات صحيحة واضحة حتى تستعيد سيطرتك على مسارك المهنى، وتذكر أن الأوان لا يفوت أبدًا. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تلاحقك علاقة حب سابقة مرة أخرى ونظرًا للإلحاح الشديد من الطرف الآخر قد تفكر فى أن تعود من جديد ولكن لا ينبغى عليك ألا تفعل هذا ولا تجعل نفسك عرضة للتجارب المريرة التى خضتها فى الماضى مرة أخرى. ويمكنك هذه الأيام زرع بذور علاقة ناجحة مع الشخص الذى تحبه. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تمر بالعديد من المصاعب التى تزيد من مستويات التوتر لديك، فحاول أن تعود إلى أحضان الطبيعة من أجل استعادة الهدوء وتحفيز عقلك وجسمك. واهتم بشكل خاص بعينيك فهما أكثر عرضة للإصابة بالمتاعب. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

هناك موجة جديدة من الثقة تغلف كل ما تفعله اليوم، الحواجز التى بدت غير قابلة للتحلل قبل بضعة أيام ستنهار أمام قوة عزيمتك. وستخضع مهارات الاتصال لديك إلى تغيير وستتمكن بسهولة من إقناع الآخرين بآرائك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة