مورينيو: الجمهور صفق لنا بعد الخسارة أمام توتنهام

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 12:44 ص
مورينيو: الجمهور صفق لنا بعد الخسارة أمام توتنهام مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه نال احترام جماهيره رغم الخسارة القاسية التى تعرض لها مساء الإثنين على ملعبه "أولد ترافورد" بثلاثة أهداف دون رد، فى ختام الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال مورينيو خلال تصريحاته بعد المباراة: " خسرنا هنا الموسم الماضي ضد اشبيلية وتعرضنا لصافرات استهجان، وهو ماكنا نستحقه. اليوم خسرنا هنا ولكن وجدنا التصفيق لأننا نستحقه".

أضاف: " عملنا جيدًا طوال الأسبوع، لم نخسر بسبب التكتيك، لكن جماهيرنا لا تقرأ الصحف ولا تشاهد التلفاز، جماهيرنا أذكى من ذلك، ولهذا كان ردهم مُدهشًا بعد المباراة".

وواصل: " ليس من الطبيعي أن تخسر على أرضك وتكون ردة فعل الجماهير هكذا، من شاهد المباراة سيعرف حتمًا أن الفريق متحد. لن يقدم الفريق كل ما لديه لو لم يكن متحدًا. حان وقت توقف الأكاذيب".

وعن مغادرة الجماهير لملعب المباراة مبكرًا علق مورينيو قائلا:"الفريق خاسر 3-0، والوصول لوسط المدينة يستغرق ساعتين، كنت سأفعل ذلك أيضًا لو كنت مكانهم".

وذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية أن مورينيو انفعل فى نهاية المؤتمر الصحفى حيث قال: "خسرنا 3-0، وهو نفس عدد بطولات الدوري الإنجليزي التي أملكها، أكثر مما يملك كل الـ 19 مدربًا في الدوري الإنجليزي مجتمعين"، قبل أن يغادر المؤتمر الصحفى للمباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة