صور.. مرتضى منصور يهاجم هشام حطب ويعلن محاسبته رسميا أمام البرلمان

الجمعة، 31 أغسطس 2018 08:53 م
صور.. مرتضى منصور يهاجم هشام حطب ويعلن محاسبته رسميا أمام البرلمان مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك زوبعة منذ 48 ساعة تؤكد أن الجمعية العمومية باطلة، الا ان كل الاجراءات القانونية سليمة .

وأضاف رئيس نادى الزمالك على هامش الجمعية العمومية ان هناك اتهامات بالفساد موجهه لهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية .

وقال رئيس الزمالك :" ما بينى وبين هشام حطب قانون الرياضة، الصادر فى 2017، والمادتين 36 و37 ينصان على أن اللجنة الأولمبية تتبنى تنمية الحركة الرياضية ومتابعة النشاط الأولمبى بالبلاد، وتتولى تقديم ملفات استضافة البطولات الأولمبية " .

وأكد مرتضى منصور أن المادة 23 تنص على أن الجهة الإدارية أو لذو الشأن تنص على اللجوء لمركز التسوية والتحكيم الرياضى إذا كان هناك قرار للإدارة مخألف للقانون أو اللائحة، وللجهة الإدارية المختصة اللجوء لمركز التسوية لابطال أى قرار مخألف للقانون

كما أكد مرتضى منصور أنه تقدم بطلب إحاطة لمجلس النواب ضد هشام حطب بسبب صفقة استيراد خيول عربية اصيلة وجود اتهامات  بمخالفات مالية على حسب قوله، وكشف مرتضى عن تأسيس هشام حطب شركة لإدارة المنشأت الرياضية تقوم بتوريد الملابس الرياضية للاتحادات الرياضية.

وأوضح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن اللائحة التى أعدتها اللجنة الأولمبية وهى لائحة النظام الأساسى تؤكد أن اللجنة الأولمبية تباشر اختصاصات  ومن ضمنها تطوير ونشر الحركة الأولمبية، وتحريم تعاطى المنشطات، بالإضافة إلى تنظيم الدورات الأولمبية، وتتمتع اللجنة الأولمبية بالسلطة المطلقة فى تمثيل الألعاب فى البطولات الأولمبية وتشكيل البعثات المشاركة فى البطولات، واتخإذ الإجراءات الخاصة بتسجيل اللاعبين فى الاتحادات، والمشاركة فى وضع برامج الاتحادات، ونشر مبادئ اللعب النظيف.

وأضاف رئيس الزمالك أن هشام حطب ليس المسئول عن الجمعيات العمومية، وشدد على أن الجمعية العمومية اختصاص أصيل فى اجتماعاتها وبطلأنها وبنودها لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

کما اوضح مرتضى منصور أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة خاطبت الزمالك من قبل ورفضت  الجمعية العمومية الغير عادية التي كان النادى ينوي اقامتها في مايو الماضي لأن المديرية أكدت بطلان الجمعية وقتها لتعارضها مع قرار النيابة وشدد على أنه تراجع عن إقامة الجمعية العمومية بسبب قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لأنها المنوطة بالإشراف على الجمعيات العمومية وليس للجنة الأولمبية أي دور.
وأعلن منصور عن نيته فى تقديم الاستقالة، حال عدم قدرته على حماية النادى واعضائه .
صور عمومية الزمالك  (1)
 

 

صور عمومية الزمالك  (2)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (3)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (4)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (5)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (6)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (7)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (8)
 

 

 


 

 

 

صور عمومية الزمالك  (10)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (11)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (12)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (13)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (14)
 

 

 

صور عمومية الزمالك  (15)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة