اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 10 / 9 / 2018 والسفر لغينيا بطائرة خاصة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:07 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 10 / 9 / 2018 والسفر لغينيا بطائرة خاصة الاهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى اليوم الاثنين 10 / 9 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرزها موافقة مجلس إدارة القلعة الحمراء على السفر إلى غينيا بطائرة خاصة .

 

الأهلى يلبى طلب كارتيرون ويسافر غينيا بطائرة خاصة لمواجهة حوريا

وافق مسئولو النادى الأهلى على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الخاص بتوفير طائرة خاصة للسفر بها لغينيا غدًا الثلاثاء، لمواجهة حوريا الغينى يوم 14 سبتمبر الجارى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 22 من نفس الشهر فى مصر.

مروان محسن يغيب عن الملاعب 3 أسابيع.. اقرأ التفاصيل

أثبتت الأشعة التى خضع لها مروان محسن مهاجم الأهلى، إصابته بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية، وهى الإصابة التى تعرض لها فى مواجهة منتخبنا الوطنى مع النيجر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم والتى حسمها الفراعنة بسداسية نظيفة.

فيديو.. الخطيب يحضر مران الأهلي قبل رحلة غينيا.. وانتظام الدوليين

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، على حضور مران الفريق الأخير قبل السفر لغينيا، والمقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.

وليد سليمان جاهز طبيًا للمشاركة مع الأهلى أمام حوريا الغينى

أكد خالد محمود، طبيب فريق الأهلي، جاهزية وليد سليمان من الناحية الطبية، للمشاركة مع الفريق فى مباراته المقبلة أمام حوريا الغينى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

الأهلى يحقن السولية بـ"البلازما" الثالثة

أكد خالد محمود، طبيب فريق الأهلى، أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، حصل أمس، الأحد، على حقنة البلازما الثالثة للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة.

مدرب فانكوبانا الغانى فى تدريب الأهلى.. اعرف السبب

تواجد نانا اندى المدير الفنى لنادى سيناسون مدرب فانكوبانا الغانى فى تدريب النادى الأهلى اليوم، لقضاء فترة معايشة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للمارد الأحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة