نقيب الزراعيين يعقد اجتماعا إقليميا للنقابات الفرعية لمحافظات الصعيد بأسيوط

الأحد، 16 سبتمبر 2018 09:49 ص
نقيب الزراعيين يعقد اجتماعا إقليميا للنقابات الفرعية لمحافظات الصعيد بأسيوط الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، اجتماع لهيئات مكاتب النقابات الفرعية بمحافظات الصعيد، لمناقشة التحديات التى تواجه النقابة خاصة صندوق المعاشات وآليات زيادة موارد النقابة طبقا للقانون الخاص بها.
 
 وناقش الاجتماع مشروع الرعاية الصحية وآليات زيادة مظلة الرعاية الصحية، لتشمل استفادة أكبر عدد من الأعضاء من هذا المشروع الهام، وكذلك صندوق التكافل.
 
 وعرض خليفة خلال الاجتماع خطة النقابة لدورها المجتمعى بالتعاون مع نقابة المعلمين والعلاج الطبيعى والبيطريين من حملات الخدمة العامة، والتي تنفذها النقابات المهنية والتي شملت حملة المليون شجره مثمرة والتي تنفذها نقابة المهن الزراعية ونفذت حتى الان في محافظات القاهرة - الجيزه - البحر الأحمر - قنا وسوهاج وذلك بالتنسيق مع المحافظين والأجهزة المعنية، لافتا إلى أنه سوف تنطلق الحملة خلال ايّام بمحافظات الدقهلية - البحيرة  - الاسكندرية - أسيوط وباقى محافظات الجمهورية من خلال جدول زمنى.
 
وعقب الاجتماع تفقد الدكتور سيد خليفة مستشفى الزراعيين بأسيوط، واستمع لشرح من مدير المستشفى عن التجديدات وإعادة تأهيل بعض مكونات المستشفى ووجه بزيادة الدعم المقدم للمهندس الزراعى والذى يبلغ 70 % من جمله تكاليف العلاج بالمستشفى ووجه الشكر للقائمين على العمل بالمستشفى. 
 
IMG-20180916-WA0000
 

 

IMG-20180916-WA0001
 

 

IMG-20180916-WA0002
 

 

 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة