ضبط عاطل انتحل صفة موظف بالإشغالات للنصب على أصحاب الكافيهات بمصر الجديدة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 01:36 م
ضبط عاطل انتحل صفة موظف بالإشغالات للنصب على أصحاب الكافيهات بمصر الجديدة القبض على عاطل-أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث المرافق، القبض على عاطل، عقب انتحاله صفة موظف بإدارة الإشغالات، والنصب على أصحاب المقاهى بمصر الجديدة، والاستيلاء على مبالغ ماليه منهم، بزعم عدم تحرير محاضر لهم أو رفع اشغالات المحل، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى ضباط مباحث المرافق، بلاغا من "سليمان س س"  47 سنة، صاحب مقهى، بمصر الجديدة، وأفاد بتردد أحد الأشخاص على المقهى، وادعائه بأنه موظف بإدارة الإشغالات بحى مصر الجديدة، وتحصل منه على مبلغ 500 جنيه، نظير عدم تحرير محاضر له، أو رفع إشغالات المحل.
 
ومن خلال التحريات، وفحص الكاميرات بمحل الواقعة، تبين أن وراء ارتكابها "مصطفى ف ع" 36 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط قسم مباحث المرافق من ضبطه، وبحوزته مبلغ 500 جنيه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "انتحال الصفة"، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة.
 
وبتطوير مناقشته، اعترف بارتكاب واقعة الاستيلاء على مبلغ 700 جنيه من صاحب مقهي بمصر الجديدة، بذات الأسلوب، وأضاف بإنفاقه المبلغ على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهم  واتهماه بالاستيلاء منهما علي مبالغ مالية بأسلوب انتحال الصفة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة