حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حاول تمشى كتير

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حاول تمشى كتير برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى كوكب الشرق أم كلثوم. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم يعد الوقت المناسب لأولئك الذين يعملون فى المهن التى تنطوى على السفر والرحلات، يمكنهم كسب المال من ذلك، وبشكل عام يمكن لمواليد هذا البرج أن يسعوا جاهدين لتحسين مركزهم فى العمل وتحقيق تقدم.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

اليوم هو أفضل مناسبة لمفاجأة شريكك بهدية أو لفتة رومانسية. هناك أشياء أخرى طالب بها فى الآونة الأخيرة فقد اتخذت شريك حياتك كأمر مسلم به. الآن حان الوقت لإظهار تقديرك له كى تتجنب توترًا مزعجًا فى العلاقة. 

برج الجدى على الصعيد الصحى

عليك أن تتعلم الصبر مع نفسك والآخرين. قد تنشأ قضايا مختلفة من شأنها أن تجعلك تشعر أنك خاسر وللتعامل مع نفسك فى مثل هذه الأوقات تحتاج إلى غرس عادة انتظار الأشياء الصحيحة فى الوقت المناسب. حاول أن تمشى فى الصباح الباكر.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

هذا يوم مزدحم بالنسبة لك. سترى عددا من التعيينات تتراكم. على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك فى الوقت المحدد، إلا أن فرصتك ستتأخر عنك وقد يؤدى ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد فى طلب وقبول المساعدة فى إكمال المهام الخاصة بك. خلاف ذلك ، قد لا تتمكن من الانتهاء منها فى الوقت المناسب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة