حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك قوة خارقة

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك قوة خارقة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسئولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم تجد نفسك تتمتع بقوة خارقة. ستتمكن من إكمال الواجبات والمشروعات المعلقة، قد تلتقى المقربين منك وتحاول تحفيز فريقك والحفاظ على تشجيعهم. وقد يحاول أحد زملاء الفريق تجنب المسئوليات. حاول أن تكون لبقاً.

برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تتعرف على معارف أو أصدقاء جدد اليوم، وسوف يساعدونك على فهم المعنى الأعمق من الحب، وسوف تتمكن اليوم من التفريق بين الحب السطحى والحقيقي، هذا سيجعلك قادرًا على الاختيار بشكل أفضل للشخص المناسب لك.

برج القوس على الصعيد الصحى

الصحة الجيدة ليست هدفا بعيد المنال بالنسبة لك. فقط حاول الحفاظ على نظام اللياقة السليم والرياضة، فهى أمر لا بد منه لتخفيف جسمك وتحسين تركيزك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

استمتع بالتواصل مع صديق قديم أو أحد أفراد العائلة. يجب عليك الالتزام بتلك الأساليب فى عملك والتى أثبتت أنها مفيدة فى الماضى. من الأفضل عدم بدء أى أشياء تجريبية جديدة اليوم. إذا كنت تحاول الحصول على وظيفة أو مشروع ، التزم بالطرق التقليدية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة