اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 24 / 9 / 2018

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 11:33 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 24 / 9 / 2018 حازم ياسين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 24 / 9 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها وفاة الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق بالقلعة البيضاء بخلاف استعدادات الفريق الأبيض لموقعة القادسية.

مجلس الزمالك وأبو رجيلة فى تشييع جنازة حازم ياسين بـ6 أكتوبر

حرص أحمد جلال إبراهيم، نائب مجلس إدارة نادى الزمالك، وأعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض وهم هانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار، على حضور صلاة الجنازة التى أقيمت بمسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، لتشيع الراحل حازم ياسين أمين الصندوق بالقلعة البيضاء، الذى توفى فجر اليوم الإثنين.

الزمالك يعلن الحداد لمدة 3 أيام على الراحل حازم ياسين

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحداد لمدة 3 أيام على الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق بالقلعة البيضاء، الذى وافته المنية فجر اليوم الإثنين.

جنازة الراحل حازم ياسين

عزاء أمين صندوق الزمالك بالحامدية الشاذلية الأربعاء المقبل

تقرر إقامة عزاء الراحل حازم ياسين، أمين الصندوق بنادى الزمالك، بعد غد الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية فى المهندسين، وكان الراحل قد توفى فجر اليوم الاثنين.

الزمالك يقدم مران الغد ويؤهل أيمن حفنى بـ"فقرة خاصة"

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض التدريبات غدًا فى العاشرة صباحًا على ملعب النادى الأبيض بدلاً من المساء حتى يحصل اللاعبون على أكبر قدر من الراحة قبل رحلة الكويت المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء، من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته صباح الغد قبل السفر إلى الكويت، صباح بعد غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة القادسية الكويتى، يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى فى برج العرب.

فيما خصص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس، اليوم فقرة تأهيلية لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، وذلك على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادى، جاء ذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لحفنى بشكل كبير، وتجهيزه بشكل قوى للمباريات المقبلة.

أيمن حفنى

رسميًا.. الزمالك يخوض مواجهة القادسية على استاد نادى النصر

تلقى مسئولو نادى الزمالك، إخطارًا رسميًا بخوض مواجهة الفريق الأبيض أمام القادسية الكويتى، على استاد نادى النصر، على أن تقام المباراة فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية.

 

كان أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بنادى الزمالك قد وصل إلى الكويت اليوم الإثنين، لإجراء كل الترتيبات اللازمة لخوض الفريق الأبيض لمباراة العودة أمام القادسية الكويتى واستقبل مصعب العنزى، عضو العلاقات العامة بنادى القادسية، أيمن حافظ فى مطار الكويت، من أجل إنهاء كل الإجراءات الخاصة به فى إطار العلاقات الطيبة التى تجمع الناديين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة