صور.. مدير أمن الإسماعيلية يطمئن على التلاميذ المصابين بالمستشفى الجامعى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:48 م
صور.. مدير أمن الإسماعيلية يطمئن على التلاميذ المصابين بالمستشفى الجامعى مدير امن الاسماعيلية يزور التلاميذ المصابين فى حادث الاسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية يرافقه اللواء عادل انور مساعده للامن العام على زيارة التلاميذ المصابين صباح اليوم فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص "سوزوكى" على طريق بورسعيد الاسماعيلية دائرة قسم ثان الاسماعيلية بمستفى جامعة قناة السويس  استقبله خلال زيارته الدكتورة الهام مدنى مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور ايمن المقدم مدير مستشفى جامعة قناة السويس.
 
واطمئن مدير الأمن على حالات التلاميذ الصحية وزارهم والتقى بزويهم واعلن عن استعداده لتقديم اى مساعدة لاهالى التلاميذ المصابين كما قدم مدير الامن تعازيه لاسرة الطفلة المتوفية فى الحادث.
 
وكان اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الاسماعيلية يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص "سوزوكى" تقل عددا من تلاميذ المدارس بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة القسم.
 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف الى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع  تلميذة واصابة 7 من زملاؤها وسائق السيارة باصابات مابين كدمات وسحجات وجروح وكسور.
 
ودلت التحريات ومن خلال المعاينة تبين ان اثناء قدوم السيارة الميكروباص من اتجاه بورسعيد إلى الإسماعيلية من الكيلو 11 صدمته سيارة مجهولة من الخلف مما ادى انقلاب السيارة التى تقل التلاميذ.
 
تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة قناة السويس بينما تم نقل جثة التلميذة إلى مستشفى الاسماعيلية العام وتحرر المحضر اللازم بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (1)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (2)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (3)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (4)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (5)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (6)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (7)
 
اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية (8)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة