اتحاد الكرة يحيل خطاب الأولمبية للشئون القانونية لحسم مصير عمومية أكتوبر

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:14 ص
اتحاد الكرة يحيل خطاب الأولمبية للشئون القانونية لحسم مصير عمومية أكتوبر اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكرة إحالة خطاب اللجنة الأولمبية بشأن الجمعية العمومية المقبلة إلى اللجنة القانونية للبت فى الموقف القانونى للجمعية، ومن ثم الانتخابات التكميلية.

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من اللجنة الأولمبية المصرية يطلب استبعاد 11 نادياً من التصويت فى التسجيل فى الجمعية العمومية المقبلة، وكذلك الانتخابات التكميلية، خاصة أن اتحاد الكرة أعلن فى إحدى الصحف الرسمية عن الجمعية العمومية بحضور 233 نادياً، رغم أن العدد الصحيح وفقا لخطاب الجمعية العمومية 222 ناديا فقط.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن خطاب اللجنة الأولمبية بشأن الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية وضع مجلس الجبلاية فى مأزق كبير، حيث يعنى هذا الخطاب إمكانية إلغاء إجراءات الدعوة للجمعية العمومية، وكذلك فتح باب الترشيح على الانتخابات .

وأضاف أن الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية تواجهان شبح الإلغاء، نظرا لأن آخر موعد للدعوة للجمعية العمومية اليوم الأحد، وبالتالى من الممكن تأجيل الجمعية العمومية لمدة عام، خاصة أنه لا يجوز تأجيلها إلى نوفمبر المقبل حيث تنص اللائحة على إقامة الجمعيات العمومية للاتحادات فى الفترة من 1 يوليو حتى 31 أكتوبر بحد أقصى، وإذا لم تقم خلال هذه الفترة يتم تأجيلها لمدة عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة