محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكد:ساترافع عنها مجاناً

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:16 م
محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكد:ساترافع عنها مجاناً الفتاة المعتدى عليها
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  المحامى أحمد عبد السلام، شاهد عيان على واقعة ضرب فتاة فى بورسعيد، عن أن الحادث وقع فى شارع البحر بمحافظة بورسعيد،والجانى فيها صاحب أحد المطاعم هناك، مؤكداً أنه هو من قام بتصوير الواقعة ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعى نظراً للطريقة الوحشية التى تعرضت لها الفتاة والضرب المبرح أمام المارة.

وأضاف المحامى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجاناً، موضحاً أن تحقيقات النيابة العامة ستبدأ غداً الأثنين بنيابة المناخ ، بعد أن تم تحرير محضر برقم 4524 لسنة 2018 جنح المناخ.

وأكد المحامى عن أنه تم القبض على المتهم، لعرضه على النيابة باكر، من أجل التحقيق فى الواقعة؛ وكشف عن أن الفتاة المعتدى عليها تسمى "ذكرى محمد الصادق"، 14 عامًا، من منطقة بولاق أبو العلا التابعة لمحافظة القاهرة، تركت منزلها وقدمت إلى محافظة بورسعيد هرباً من بطش والدها.

وأكد شاهد العيان، أن الجانى أتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة كادت أن تتسبب فى إصابته وهو الأمر الذى دفعه إلى تقييدها أعلى دراجة نارية "تروسيكل"  ومن ثم انهال عليها ضرباً مستخدماً عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها من على الدراجة ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الأنارة.

محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكدساترافع عنها مجاناً  (1)
 
محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكدساترافع عنها مجاناً  (2)
 
محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكدساترافع عنها مجاناً  (3)
 
محامى بورسعيد يكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة أمام المارة ويؤكدساترافع عنها مجاناً  (4)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة