ملفات جماهيرية تشغل الأندية خلال توقف الدوري.. الأهلي يُعالج الأخطاء ويبحث مصير زكريا.. الزمالك يتطلع لإنهاء ملف "كهربا".. الاسماعيلي يسعى إلى التجديد لـ بامبو.. الإتحاد "المُنتشي" عربياً يتطلع للتألق محلياً

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 07:00 ص
ملفات جماهيرية تشغل الأندية خلال توقف الدوري.. الأهلي يُعالج الأخطاء ويبحث مصير زكريا.. الزمالك يتطلع لإنهاء ملف "كهربا".. الاسماعيلي يسعى إلى التجديد لـ بامبو.. الإتحاد "المُنتشي" عربياً يتطلع للتألق محلياً فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة توقف الدورى الممتاز الحالية بسبب خوض منتخب مصر مباراة أمام النيجر فى التصفيات الأفريقية يوم السبت المقبل ، إنشغال الأندية الجماهيرية بالعديد من الملفات و أبرزها تحديد مصير مؤمن زكريا فى الأهلى و إنهاء أزمة كهربا مع الزمالك .

و يرصد اليوم السابع أبرز الملفات الجماهيرية التى تشغل الأندية الكبيرة فى التقرير التالى :

الأهلى يعالج الأخطاء و يبحث مصير مؤمن زكريا

يحرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة المدير الفرنسى باتريس كارتيرون على تصحيح أوضاع الفريق خلال فترة التوقف من خلال علاج الأخطاء التى تسببت فى تواضع أداء الفريق بمنافسات الدورى الممتاز .

كما يرغب مسئولو النادى الأهلى فى إنهاء أزمة مؤمن زكريا و التى أثيرت خلال الفترة الماضية فى ظل رفضه التجديد للنادي وهو ما ظهر بوضوح توتر علاقة اللاعب بالنادي ، ورغم صعوبة بقاء مؤمن زكريا في الاهلي إلا أن محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة قرر بدء جولة جديدة مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق فيما يخص ملف تجديده.

 

كان كارتيرون المدير الفني للأهلي  قد قام بتجميد مؤمن زكريا 4 مباريات قبل أن  يفرج عنه في لقاء كمبالا سيتي الاوغندي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا حيث شارك اللاعب لعدة دقائق  لكن هذه المشاركة لم تُنهي أزمة تجديد عقد اللاعب خاصة أنه خاض بعدها لقاء الإنتاج الحربى فى الجولة الخامسة بالدورى .

 

الزمالك يتطلع لإنهاء ملف كهربا

كما يسعى الزمالك إلى إنهاء أزمة محمود عبد المنعم " كهربا" لاعب الفريق المحول إلى المثول للتحقيق أمام الشئون القانونية بالقلعة البيضاء بسبب الاتهامات الموجهة به بتعمده الأداء بشكل سىء من أجل الرحيل عن الفريق بعد أزمة تعديل عقده وسط رفض مرتضى منصور، رئيس النادى، هذا الطلب، خاصة أنه يرى أن الفريق لم يقدم شيئا حتى يتم تعديل عقود بعض النجوم المطالبين بذلك، على خلفية طلب كهربا من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، تعديل عقده ماديًا بشكل مناسب.

 وتم استبعاد كهربا من المشاركة فى لقاء الزمالك وإنبى بالأمس فى ظل إيقافه من قبل الإدارة لكنه تواجد بالمدرجات لمؤازرة زملائه.

الاسماعيلي في مهمة تجديد عقد بامبو خوفاً من إغراءات الأندية

بينما يتطلع مسئولو النادى الإسماعيلى إلى تجديد عقد م عقد كريم بامبو نجم هجوم الفريق خلال فترة التوقف ، خاصة  فى ظل علم إدارة الدراويش بإنهاء اللاعب لاتفاقه مع الأهلى لضمه فى الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لانتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم ، حيث يخشى الإسماعيلى أن يضعف اللاعب أمام إغراءات الأندية التى تسعى لضمه فى ظل سعى بيراميدز أيضا و سموحة فى ضمه 

 

 

الإتحاد "المُنتشي" عربياً يتطلع للمنافسة محلياً

فيما أن الإتحاد السكندرى يسعى خلال فترة التوقف إلى المنافسة المحلية فى الدورى بعدما نجح فى التأهل إلى دور الـ 16 بالبطولة العربية بالتعادل مع الترجى التونسى 2 / 2 فى مواجهة  إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية التى اقيمت بينهما باستاد رادس حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1-1 بالاسكندرية .

يمتلك الفريق السكندرى 5 نقاط من تعادلين أمام كلا من المقاولون و المصرى البورسعيدى  و تحقيق الفوز على الإسماعيلى و خسارة أمام الزمالك بنتيجة ثقيلة 5 /1 و له مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة مع وادى دجلة .

والمصري "عينه" ع الكونفدرالية

كما ان فريق المصرى البورسعيدى يسعى إلى التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية بعد التأهل لدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية للمرة الأولى فى التاريخ ، وسط تحقيق نتائج إيجابية فى البطولة الأفريقية .

تأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوز فريق نهضة بركان المغربى على مضيفه الهلال السودانى بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة