مدير المنتخب يتحدث عن إصابة محمد محمود وتتويج صلاح وتنظيم أمم أفريقيا 2019

الخميس، 10 يناير 2019 12:10 م
مدير المنتخب يتحدث عن إصابة محمد محمود وتتويج صلاح وتنظيم أمم أفريقيا 2019 ايهاب لهيطة مدير المنتخب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أن فوز مصر بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا شرف كبير، متمنيا أن يعود هذا التنظيم بالخير على المنتخب المصرى والتتويج بالبطولة على أرضه، خاصة أنه استطاع الحصول على المركز الثانى ببطولة الجابون.
 
وأضاف لهيطة، فى تصريحات إذاعية، أن الجهاز الفنى بقيادة أجيرى سعيد جداً ومتحمس بفوز مصر تنظيم البطولة، وتفاءل باقتناص اللقب الأفريقى فى هذه النسخة، مشيراً إلى أن إقامة البطولة فى مصر يعطى حماساً أكثر للاعبين والجهاز الفنى، خاصة فى ظل التواجد الجماهيرى والعودة لأجواء بطولة 2006.
 
وأشار مدير المنتخب الوطنى إلى أن الجهاز الفنى بدأ على الفور عمله بعد إعلان فوز مصر بتنظيم البطولة لأنها بالطبع تختلف عن إقامتها فى جنوب أفريقيا، وهناك ترتيبات خاصة بالبطولة سيجمتع الجهاز الفني الأسبوع المقبل وتجهيز تقرير خاص لها.
 
وعن فوز محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالى قال لهيطة، "فوز صلاح بهذه الجائزة شىء مشرف لجميع المصريين، خاصة أنه فى حالة تركيز الفترة الماضية ومستواه مرتفع والجهاز الفنى دائم التواصل معه". 
 
وقال لهيطة أن الجهاز الفني بدأ في الترتيبات الخاصة لمعسكر مباراة النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها 22،23،24 مارس المقبل، و يبدأ المنتخب المصري معسكره يوم 18 مارس و هناك مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 مارس فى نيجيريا.
 
وتمنى لهيطة الشفاء العاجل لمحمد محمد لاعب النادى الأهلي بعد إصابته بالرباط الصليبى، مؤكداً أن سيتم الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الفنى والطبى للمنتخب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة