"كهرباء القليوبية" ترفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة العاصفة الترابية

الأحد، 13 يناير 2019 10:57 ص
"كهرباء القليوبية" ترفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة العاصفة الترابية أتربة - صورة أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت أمال بركات، رئيس قطاع الكهرباء بمحافظة القليوبية، أنه تم رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات الشركة بالمحافظة لمواجهة موجة الطقس السيئ والعاصفة الترابية التى ضربت محافظات الجمهورية صباح اليوم، مشيرة إلى أنه تم التنبيه على القطاعات بوقف الإجازات تحسبا لمواجهة أى حالة طارئة على الفور.

وأضافت ف تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن القطاع يواصل حملته بكافة مدن المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المدن، لإصلاح الأعطال بأعمدة الكهرباء وتغيير كل الأسلاك الكهربائية المكشوفة.

وتابعت رئيس قطاع كهرباء القليوبية، أنه يتم على الفور مواجهة بلاغات الأعطال على مستوى المحافظة والإسراع فى حلها فى أسرع وقت ممكن من خلال الدفع بالفرق الفنية التابعة للقطاع على مستوى المحافظة، والتى أغلبها يكون بسبب شدة الرياح التى تشهدها البلاد اليوم.

كان الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد بأنه من المنتظر اعتبارا من يوم الأحد المقبل 13 يناير وحتى الأربعاء 16 يناير، تنشط الرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على بعض المناطق مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة