أحمد رسلان نائب بعيد عن أهالى دائرته.. صفحته الرسمية تكشف جفاف العلاقة مع أبناء مطروح وتحولت إلى ساحة لنشر صوره.. وقلة طلبات الإحاطة ومشروعات قوانين النائب تطرح تساؤلات حول حجم تواصله مع مواطنى محافظته

الإثنين، 14 يناير 2019 11:30 م
أحمد رسلان نائب بعيد عن أهالى دائرته.. صفحته الرسمية تكشف جفاف العلاقة مع أبناء مطروح وتحولت إلى ساحة لنشر صوره.. وقلة طلبات الإحاطة ومشروعات قوانين النائب تطرح تساؤلات حول حجم تواصله مع مواطنى محافظته النائب أحمد رسلان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحرص نواب البرلمان على نشر بياناتهم وأنشطتهم وفعالياتهم فى الدائرة عبر صفحاتهم الرسمية على فيس بوك ولكن عند دخولك الصفحة الرسمية للنائب أحمد رسلان نائب رئيس البرلمان العربى ستجد أن آخر تدوينة له على صفحته الرسمية حول أنشطته يعود تاريخها فى شهر أبريل الماضى، أى ما يقرب من 9 أشهر.

صفحة فيس بوك الخاصة بالنواب هى أحد أبرز الوسائل لدى عضو مجلس النواب للتواصل مع أهالى دائرته إلا أن عدم الإعلان عن أى أنشطة عبر صفحته يؤكد فقدانه الاتصال مع أهالى دائرته والتى تعد أحد أبرز مهام أى نائب بجانب دوره التشريعى فى مجلس النواب.

 

رغم أنه تقلد منصب رفيع فى البرلمان العربى وترأسه اللجنة العربية بالبرلمان وهو ما ينبغى أن يشجعه على التواصل أكثر مع أهالى دائرته فى محافظة مطروح إلا أنها شغلته عن أهالى دائرته الذين كانوا سببا رئيسيا فى وصوله إلى مقعد البرلمان فى الانتخابات البرلمانية الماضية.

أن يكون آخر مسئول تعلن أنك تواصلت معه لحل أزمة بعينها عبر صفحتك على فيس بوك هو وزير سابقة فهذه طامة كبرى خاصة أن أخر تعديل وزارى كان فى أخر أيام رمضان الماضى رغم أن النائب هو وسيلة التواصل بين أهالى الدائرة والمسؤولين التنفيذيين.

آخر تصريح لأحمد رسلان على صفحته الرسمية على فيس بوك التى تعد هى وسيلة التواصل مع أهالى الدائرة كان مع أحمد عماد الدين وزير الصحة السابق منذ ما يقرب من 9 أشهر، وبالتالى يؤكد هذا أن النائب بعيد بشكل كبير عن خدمة أهالى دائرته.

 

بينما عبر حسابه الرسمى على فيس بوك الذى يختلف عن صفحته الرسمية سنجد أنه يهتم بشكل رسمى بنشر صوره الشخصية ولكن لا نجد طلبات إحاطة أو استجوابات أو مناقشة مشاكل دائرته بالقدر الذى ينشر فيه الصور الشخصية فهل نسى النائب أحمد رسلان دوره الرئيسى كنائب برلمانى يعبر عن أهالى دائرته.

 

لو قارننا طلبات الإحاطة ومشروعات القوانين التى يقدمها نواب البرلمان لوجدنا أن أحمد رسلان نائب رئيس البرلمان العربى أحد أقل النواب تقديما لطلبات الإحاطة ومشروعات القوانين التى هى الدور الرئيسى لأى نائب تحت القبة، ليطرح هذا تساؤلات حول ما هى اهتمامات النائب وأولوياته فى البرلمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة