صور.. وزير الزراعة يفتتح فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية فى الغردقة

الخميس، 24 يناير 2019 01:03 م
صور.. وزير الزراعة يفتتح فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية فى الغردقة جانب من افتتاح معهد بحوث صحة الحيوان
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم الخميس، الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، يرافقه اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية بالغردقة. 
 
حضر الافتتاح الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، والدكتور محمد سليمان، رئيس مراكز البحوث لصحة الحيوان، والدكتور عبد الحكيم محمد، رئيس الهيئة العامة للطب البيطرى، وأحمد عبد الكريم، رئيس الإدارة المركزية لمعاهد البحوث، والدكتور فتحى سلمي مدير عام الطب البيطرى بالبحر الأحمر. 
 
من جانبه، أعلن محافظ البحر الأحمر أن تكلفة إنشاء المعهد تجاوزت 12 مليون جنيه، بالإضافة إلى أن أرض المشروع تم تخصيصها مجانا من قبل محافظة البحر الأحمر.
 
من جانبه قال الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطرى، إن معهد بحوث الصحة الحيوانية بالغردقة، هدفه التأكد  من صحة الأغذية المقدمة فى الأسواق للمواطنين، مؤكدا على أن من ضمن تلك الأغذية المقدمة من الموردين للفنادق السياحية المختلفة، كذلَك سيوفر المعهد عملية استخراج شهادات للموردين للمواد الغذائية الموردة للفنادق والشركات. 
 
كما أكد أن فرع المعهد يوفر الخدمات الفنية والتى تتمثل فى فحص المخلفات الحيوانية الورادة والمصدرة والمتداولة بالسوق المحلى فى المنطقة، والتأكد من وجود وسلامة وصلاحية الأغذية والمتداولة بالمنشآت السياحية وثلاجات حفظ الأغذية بالمحافظة.
 
 
IMG_٢٠١٩٠١٢٤_١٢٤٠٣٣
 

IMG_٢٠١٩٠١٢٤_١٢٤٠٥٥_1
 
IMG-20190124-WA0019
 
IMG-20190124-WA0020

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة