فى يومه الثانى.. إقبال كبير على معرض القاهرة الدولى للكتاب.. وهيئة الكتاب تكشف: طبعنا 500 ألف تصريح دائم و 70 ألف زائر فى اليوم الأول.. وأمين العام جامعة الدول العربية يزور جناح وزارتى الدفاع والداخلية

الخميس، 24 يناير 2019 03:09 م
فى يومه الثانى.. إقبال كبير على معرض القاهرة الدولى للكتاب.. وهيئة الكتاب تكشف: طبعنا 500 ألف تصريح دائم و 70 ألف زائر فى اليوم الأول.. وأمين العام جامعة الدول العربية يزور جناح وزارتى الدفاع والداخلية معرض القاهرة الدولى للكتاب دورة اليوبيل الذهبى
كتب بلال رمضان وبسنت جميل ومحمد عبد الرحمن تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد كبير من الجمهور فى ثانى أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب فى يوبيله الذهبى 2019، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، منذ الساعات الأولى من فتح بوابات الدخول، وتقدم المشهد حضور العديد من الشباب من مختلف الفئات العمرية، كما تلاحظ وجود إقبال كبير من الجنسيات الأجنبية والعربية.

وكشف أحمد بهى الدين نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب أن حجم الإقبال على معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الذهبية، فى يومه الأول وفقا عدد التذاكر المباعة للجمهور بلغ 70 ألف تذكرة.

معرض القاهرة للكتاب (6)

وأوضح نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، لـ"اليوم السابع"، أن حجم الإقبال على معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، يزيد عن حجم التذاكر المباعة للجمهور، وذلك وفقا للدعوات والتصاريح الدائمة للدخول.

وأشار أحمد بهى الدين، إلى أن الهيئة المصرية العامة للكتاب، قامت بطباعة 500 ألف تصريح دائم للدخول من بوابات معرض القاهرة الدولى للكتاب.

وأوضح أحمد بهى الدين، أنه بالنظر إلى عدد التصاريح الدائمة والتذاكر المباعة بالأمس، فإن عدد الزائرين يفوق عدد ما تم بيعه للجمهور من تذاكر، وهو ما لم يتم احتسابه حتى الآن.

معرض القاهرة للكتاب (1)

من ناحية أخرى زار أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، جناح وزارة الدفاع فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ50، بمركز المعارض بالتجمع الخامس.

 واطلع "أبو الغيط" على مجلد الجيش المصرى، وأيضا المجلدات التى تعرضت للجيش المصرى عقب الفتح الإسلامى ومنها معارك فتح مصر وحطين ومعركة عين جالوت، ومجلد أطلس مدن مصر.

 كما زار أحمد أبو الغيط جناح وزارة الداخلية وتصفح كتاب المواجهة الإعلامية والإلكترونية فى ظل الجريمة الإرهابية، وأيضا القسم الخاص بمجال حقوق الإنسان، والمؤلفات القانونية والشرطية ومطبعة الشرطة.

 
معرض القاهرة للكتاب (2)
 
معرض القاهرة للكتاب (3)
 
معرض القاهرة للكتاب (4)
 
معرض القاهرة للكتاب (5)
 
 
معرض القاهرة للكتاب (7)
 
معرض القاهرة للكتاب (8)
 
معرض القاهرة للكتاب (9)
 
معرض القاهرة للكتاب (10)
 
معرض القاهرة للكتاب (11)
 
معرض القاهرة للكتاب (12)
 
معرض القاهرة للكتاب (13)
 
معرض القاهرة للكتاب (14).
 
معرض القاهرة للكتاب (15)
 
معرض القاهرة للكتاب (16)
 
معرض القاهرة للكتاب (17)
 
معرض القاهرة للكتاب (18)
 
معرض القاهرة للكتاب (19)
 
معرض القاهرة للكتاب (20)
 
معرض القاهرة للكتاب (21)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة