صور.. صابر طالب من الغربية موهوب فى الرسم ويؤكد: حلمى أكون فنان مؤثر

الجمعة، 25 يناير 2019 11:03 م
صور.. صابر طالب من الغربية موهوب فى الرسم ويؤكد: حلمى أكون فنان مؤثر صابر جمال عيسى
الغربية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرسم موهبة عظيمة تعتمد على شخص قادر على دمج ملكاته الفنية مع بعضها البعض، من أجل إخراج لوحة فنية معبرة، كما تحتاج إلى شخص يمتلك إحساسا كبيرا.

 

التقى "اليوم السابع" صابر جمال عيسى، الذى يبلغ من العمر 21 سنة ابن مدينة طنطا الطالب بالفرقة الثانية تصوير زيتى فنون جميلة جامعة المنصورة، وقال: منذ الصغر أعشق الرسم وأتقنه منذ المرحلة الابتدائية، فكنت دائما أقوم بمساعدة أصدقائى فى حصص الرسم نظرا لموهبتى فيه".

 

وأضاف: "فى الصف الأول الثانوى اشتركت بمعسكر الموهوبين بالمدرسة، كنت أنظر إلى رسومات أصدقائى انبهر بها فتحديت نفسى وقررت أن أرسم بورتريه مستخدما قلم فحم وكانت المرة الأولى لمعرفتى بالفحم، وبعد انتهاء المعسكر أحسست بشغف كبير جدا لتطوير موهبتى، فقررت تنظيم وقتى ما بين الرسم والدراسة".

 

واستطرد صابر: "بدأت موهبتى تزيد وبدأت أرسم أصدقائى وأسرتى والذين قاموا بتشجيعى لإثبات موهبتى وتحفيزى، كنت أشعر بالفخر عند تشجيع أساتذتى ومساندتهم ووقوفهم بجانبى، ثم بدأت الاهتمام أكثر بالرسم وكان هو الشىء الوحيد الذى ألجأ له وأعبر به عن نفسى".

 

وأوضح: "قررت أن التحق بكلية الفنون الجميلة ولكن لم أكن أميل إلى المذاكرة مثل الرسم فكان الأمر صعبا، ولكن كان بداخلى إصرار بتحقيق حلمى فقررت الاجتهاد فى الدراسة وبالفعل حصلت على مجموع كبير والتحقت بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة كان هذا حلمى أنا ووالدتى".

 

وأكد: "أجمل إحساس هو النجاح بدراستى الشىء الذى أحبه فاستطعت أن أحصل على المركز الأول على الدفعة، وهذا جعلنى أهتم بدراستى وأتوغل فى تجارب جديدة غير الرسم الأكاديمى الخاص بالكلية، وأتمنى أن أكون فنانا مؤثرا ومعروفا فى الوطن العربى والعالم".

 

وتابع: "شاركت فى معارض عديدة، كما أننى شاركت ضمن فريق كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة بملتقى البرلس الدولى الرابع للرسم على المراكب والحوائط 2017".

 

جانب من الأعمال..
جانب من الأعمال..

 

جانب من الأعمال.
جانب من الأعمال.

 

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

 

جانب من الأعمال_1
جانب من الأعمال_1

 

طالب يبدع في الرسم..
طالب يبدع في الرسم..

 

طالب يبدع في الرسم.
طالب يبدع في الرسم.

 

طالب يبدع في الرسم
طالب يبدع في الرسم

 

طالب. يبدع في الرسم
طالب. يبدع في الرسم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة