حبس نجار مسلح لقتله شقيقه بسبب خلافات عائلية فى المنوفية

الإثنين، 28 يناير 2019 11:40 ص
حبس نجار مسلح لقتله شقيقه بسبب خلافات عائلية فى المنوفية حبس - أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز تلا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة رئيس النيابة، حبس نجار مسلح وذلك لقيامه بقتل شقيقه بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، إثر مشاجرة نشبت بينهما على خلفية خلافات بسبب زوجتيهما، أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

 

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى تلا المركزى، بوصول محمد منصور زغلول عامل زراعي، مصاب بجروح متفرقة بأنحاء الجسد عبارة عن جرح نافذ من الجهة الخلفية للصدر من الجانب الأيسر وجرح قطعى بالعضد الأيسر وجرح بالصدر من الجهة اليسرى 4 سم وجرح بالكتف الأيسر وجرح متهتك بالأذن اليمنى وفقدان الجزء الأكبر من صوان الأذن وحالته العامة غير مستقرة، وتوفى بعد وصوله للمستشفى.

 

بالانتقال والفحص وبسؤال "نعمة حمادة" 23 عامل ربة منزل، وزوجة المجني عليه، اتهمت شقيقه بالاعتداء على زوجها وإحداث إصابته بسبب خلافات عائلية.

 

وتمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهم " ا.م.ز" شقيق المجني عليه، 33 عاما نجار مسلح، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وبسؤاله أقر بوجود خلافات بينه وشقيقه بسبب خلافات بين زوجتيهما، تطورت لمشاجرة، فقام بضربه بالمطواة وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة