القبض على "كريستيانو" و3 آخرين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الخميس، 03 يناير 2019 03:59 م
القبض على "كريستيانو" و3 آخرين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فى الإسماعيلية مخدرات- أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر "البانجو" بقصد الاتجار فى حملة أمنية مكبرة.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بالقبض على كل من "محمد.و" شهرته "كريتسيانو"، 23 سنة، عامل، سبق اتهامه فى القضية جنح قسم ثان بتهمة "مخدرات"، بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى { 5 كيلو جرام }، مبلغ مالي قدره 205 جنيه، وهاتف محمول.

كما تم ضبط "مبارك. ع 26 سنة"، عامل، بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى {1 كيلو جرام} مبلغ مالي قدره 220 جنيها، هاتف محمول، و"حسن.م"47 سنة، عامل، بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى { 1,500 كيلو جرام } مبلغ مالي قدره 106 جنيهات، وهاتف محمول، و"محمد.ا 27 سنة"، سبق اتهامه في قضية جنح مركز القنطرة شرق بتهمة "مخدرات"، بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى { 500 جرام }، مبلغ مالي قدره 95 جنيها، هاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة