الرياضة المصرية فى يوم .. لجنة القيم باتحاد الكرة تستمع لأقوال رئيس نادى النجوم.. بعثة الإسماعيلى تغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى .. لقاءات قوية فى دور الـ 32 بكأس مصر لرجال الطائرة..والوزير يزور منتخب

الإثنين، 07 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. لجنة القيم باتحاد الكرة تستمع لأقوال رئيس نادى النجوم.. بعثة الإسماعيلى تغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى .. لقاءات قوية فى دور الـ 32 بكأس مصر لرجال الطائرة..والوزير يزور منتخب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 7 يناير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، لجنة القيم باتحاد الكرة تستمع لأقوال رئيس نادى النجوم ، بعثة الإسماعيلى تغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى

لجنة القيم باتحاد الكرة تستمع لأقوال رئيس نادى النجوم.. اليوم

يخضع محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، اليوم، لجلسة استماع باتحاد الكرة بمعرفة لجنة القيم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.

حددت لجنة القيم باتحاد الكرة اليوم موعداً لجلسة الاستماع لمحمد الطويلة، بعد هجومه على الحكم إبراهيم نور الدين الذى أدار مباراة الفريق بالدورى أمام طلائع الجيش وانتهت بفوز الأخير.

 

وكان اتحاد الكرة أحال الطويلة للجنة القيم، وحددت اللجنة يوم 2 يناير الماضى موعدا للجلسة، قبل أن يعتذر الطويلة لظروف خاصة، ليتم تأجيلها إلى اليوم الاثنين .

بعثة الإسماعيلى تغادر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى

تغادر اليوم، الاثنين، بعثة الاسماعيلى أرض الوطن متوجهة إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبى المقرر لها 12 يناير الجارى  فى افتتاح دور المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية، ووقع الإسماعيلى فى المجموعة النارية الثالثة بتواجد مازيمبى والأفريقى التونسى والرياضى القسنطينى الجزائري، وأسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة مواجهة الإسماعيلى أمام مازيمبى، إلى المغربى الدولي رضوان جيد ويساعده مواطناه يوسف مبروك وهشام آيت.

المصرى يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز فى مؤجلات الدورى

يختتم الفريق اليوم تدريباته لمواجهة بيراميدز غدا فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 بالدورى على استاد الاسماعيلية، وطلب المدير الفنى من اللاعبين نسيان الخسارة الأخيرة أمام الجونة والتركيز فى مواجهة بيراميدز.

وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين مباراة بيراميدز والأهلى الأخيرة بالدورى، وطالب لاعبيه بتضييق المساحات أمام كينو أخطر لاعبى بيراميدز، كما طالب المدافعين باليقظة طوال الـ90 دقيقة.

لقاءات قوية فى دور الـ 32 بكأس مصر لرجال الطائرة

تقام اليوم الإثنين ، منافسات دور الـ 32 بكأس مصر لرجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2018 / 2019 بمواجهات قوية .

يشهد  هذا الدور لقاءات بين كلا من ، الأهلى مع دلفى و مصر للبترول مع بتروجت و القناة مع جزيرة الورد و مركز شباب أدندان مع إتحاد الشرطة ة و هليوليدو مع دمنهور و الداخلية مع الفيوم و هليوبوليس مع الطيران و الشمس مع 6 اكتوبر .

كما يشهد نفس الدور لقاءات بين كلا من ، النصر مع المنيا و سبورتنج مع طنطا و الحوار مع الإتحاد السكندرى و حدائق الأهرام مع بنى سويف و سموحة مع الزمالك و ستاد المنصورة مع  بنها و الزهور مع الصيد و الشرقية للدخان مع طلائع الجيش.

وزير الرياضة يزور منتخب اليد قبل السفر للمشاركة فى كأس العالم

يحضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تدريب المنتخب الوطني لكرة اليد المقرر إقامته في الخامسة مساء اليوم الإثنين بصالة نادي هليوبوليس بالشروق، وذلك قبل سفر المنتخب الأربعاء المقبل إلى الدنمارك، للمشاركة في بطولة العالم السادسة والعشرين للرجال التي تقام في ألمانيا والدنمارك بداية من الخميس المقبل وحتى 27 من يناير الجاري.
 
ومن المقرر أن يعقد وزير الشباب والرياضة جلسة مع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة الاسباني ديفيد ديفيز، خاصة في ظل اهتمام وزير الرياضة بالمنتخب الوطني لكرة اليد الذي يعول عليه كثيرا لاسعاد الجماهير المصرية عند تنظيم مصر لبطولة العالم السابعة والعشرين للرجال في يناير 2021.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة