محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة تركيب 420 كاميرا مراقبة بشوارع الغردقة

الأربعاء، 09 يناير 2019 02:29 م
محافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة تركيب 420 كاميرا مراقبة بشوارع الغردقة جانب من اجتماع المحافظ مع مسئولي الشركة المنفذة لمشروع الكاميرات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الشركة المنفذة لتركيب كاميرات المراقبة بشوارع الغردقة، بسرعة الانتهاء من تركيبها في اسرع وقت. 
 
واضاف محافظ البحر الأحمر، خلال اجتماع عقد اليوم مع مسئولي الشركة المنفذة لتركيب كاميرات المراقبة بالغردقة، ان منظومة كاميرات المراقبة الهدف منها تغطية شوارع وميادين المدينة بالكامل لمراقبتها إلكترونيًا، من خلال غرفة المراقبة بالكاميرات بإدارة النجدة بالغردقة.
 
واضاف محافظ البحر الأحمر، أنه تمت مناقشة ما توصل اليه تركيب الكاميرات، مضيفا أنه جار إتمام أعمال تركيب الأعمدة فى الأماكن المحددة، التى تم اختيارها طبقا لنوعية الكاميرات اذا كانت ثابتة أو متحركة.
 
وطالب محافظ البحر الأحمر الشركة المنفذة، بسرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أى مخالفات قد تحدث بالمدينة، مشيرا أن البحر الأحمر تستهدف تركيب عدد 420 كاميرا مراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخرى متحركة، بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
 
وشدد المحافظ، على ضرورة وأهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات، وجهاز اتصالات الشرطة، ومجلس مدينة الغردقة، بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام.
 
وأشار المحافظ، أن المشروع أو المنظومة من خلالها يتم استهداف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد الأماكن الصحيحة للكاميرات والعدد الذى سيتم تركيبه بالميادين والشوارع بالمدينة السياحية.
 
يذكر أن، عدد الكاميرات التى سيتم تركيبها بمدينة الغردقة، يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة، بالإضافة إلى الكاميرات التى ستركب أعلى العمارات السكنية، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
 
حضر الاجتماع، اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، و اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، و ممثلين الشركة المنفذة. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة