صدام مانشستر سيتى الأبرز لـ تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا فى أكتوبر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 05:08 م
صدام مانشستر سيتى الأبرز لـ تريزيجيه والمحمدى مع أستون فيلا فى أكتوبر محمود تريزيجيه في مباراة استون فيلا وارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهات متوازنة تنتظر الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى مع نادي أستون فيلا خلال شهر أكتوبر.

ويقص أستون فيلا شريط مشواره في شهر أكتوبر بمواجهة نوريتش سيتي السبت المقبل بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف أستون فيلا نظيره برايتون يوم 19 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، في مواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 3 أسابيع بعدما سبق وأن التقيا بملعب "فالمر" يوم 25 سبتمبر.

وتمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز على برايتون بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة حيث أوقعته القرعة في مواجهة وولفرهامبتون يوم 30 أكتوبر بملعب "فيلا بارك".

ولكن قبل موقعة الكأس، سيكون أستون فيلا على موعد مع مواجهة صعبة للغاية يوم 26 أكتوبر عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 5 نقاط حصدها من انتصار وحيد جاء على حساب إيفرتون وتعادلين مع وست هام يونايتد وبيرنلي.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة