باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نجوم الفن يشاركون فى احتجاجات لبنان بينهم راغب علامة ورامى عياش.. الجيش ينتشر فى تشيلى بعد احتجاجات عنيفة.. ابن نتنياهو يدعو لمقاطعة تلفزيون إسرائيل

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نجوم الفن يشاركون فى احتجاجات لبنان بينهم راغب علامة ورامى عياش.. الجيش ينتشر فى تشيلى بعد احتجاجات عنيفة.. ابن نتنياهو يدعو لمقاطعة تلفزيون إسرائيل مظاهرات لبنان وأحداث تشيلى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

رئيس وزراء السودان يشكل لجنة للتحقيق فى أحداث فض اعتصام القيادة العامة

أصدر رئيس الوزراء السوداني، اليوم الأحد، قرارا بتشكيل لجنة وطنية مستقلة للتحقيق في "الانتهاكات" التي جرت في الثالث من يونيو الماضي، والأحداث والوقائع "التي تمت فيها انتهاكات لحقوق وكرامة المواطنين"، في محيط القيادة العامة للقوات المسلحة والولايات.

اليابان تطور طائرة مسيرة لنقل الأشخاص ...فيديو

دحض الخبراء اليابانيون من شركة " Aeronext" ، أسطورة أن الطائرات المسيرة تستخدم فقط لأجل تصوير المناظر الطبيعية، وذلك من خلال تطوير طائرات مسيرة لنقل الأشخاص.

نجوم الفن يشاركون بقوة فى احتجاجات لبنان من بينهم راغب علامة ورامى عياش

صعدت تظاهرات لبنان السلم الموسيقى بنوتة متنوعة توزعت بين الأناشيد الوطنية وحلقات الدبكة الشعبية والأغانى التى تم تحوير كلماتها بما يتلاءم مع مقتضيات الحالة السياسية.

ابن نتنياهو يدعو لمقاطعة التلفزيون الإسرائيلى تعرف على السبب

اتهم يائير نتنياهو ابن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، قناتي 12 و13 العبريتين ببث "دعاية معادية" لإسرائيل.

واشنطن: ندعم حق اللبنانيين فى التظاهر السلمى

أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن واشنطن ندعم حق اللبنانيين في التظاهر السلمى.

أحدث 5 مشاريع للأسلحة الأمريكية الأكثر طموحا فى المستقبل ..صور

أحدث التقنيات العسكرية، الأسلحة التي لا يمكن لأحد أن يتخيلها، الغواصات الرائعة"، هكذا وصف دونالد ترامب للصحفيين في وقت سابق آخر إنجازات صناعة الدفاع الأمريكية، لم يتحدث عن التفاصيل، لكنه عبر عن أمله في ألا يتم استخدام كل هذا في الواقع.

رئيس "القوات اللبنانية": هناك أزمة ثقة بين الشعب والنخبة الحاكمة

أكد  رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع أن ما نراه في الشارع اليوم هو مشهد حقيقي نابع من أزمة حقيقيّة فعليّة عميقة.

صنداى تايمز: الاتحاد الأوروبى سيؤجل خروج بريطانيا حتى فبراير

ذكرت صحيفة "صنداى تايمز"، أن الاتحاد الأوروبى سيؤجل خروج بريطانيا من التكتل حتى فبراير 2020، إذا عجز رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون عن إقناع البرلمان باتفاق الانسحاب هذا الأسبوع.

قوات سوريا الديمقراطية : لم يعد لدينا مقاتلون فى رأس العين

أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" استكمال عملية انسحاب مقاتليها من مدينة رأس العين الحدودية مع تركيا ، تطبيقا للاتفاق المبرم بينها وأنقرة.

وثائق تكشف: متين كولونك المقرب من أردوغان له علاقات مع القاعدة

كشفت التحقيقات مع متين كولونك، وهو أحد المقربين من الرئيس التركى، المشتبه به فى انضمامه لجماعة إرهابية إسلامية، وهي جبهة المغيرين الإسلاميين الشرقيين العظمى IBDA-C . ، أنه على علاقة ب"القاعدة" .

معاريف: 80% من أسلحة عرب إسرائيل مهربة من مستودعات الجيش الإسرائيلى

قال مسؤول رفيع فى الشرطة الإسرائيلية لصحيفة "معاريف" أن أكثر من نصف الأسلحة المنتشرة فى المجتمع العربى فى إسرائيل هى عبارة عن أسلحة صناعة يدوية.

زعيم المعارضة فى جنوب السودان يرفض المشاركة فى حكومة وحدة

قال ريك مشار زعيم فصيل المعارضة الرئيسى فى جنوب السودان، لوفد زائر من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة اليوم الأحد إنه لن يشارك فى حكومة الوحدة المقرر إعلانها الشهر المقبل، مما يقضى على آمال إحراز تقدم فى عملية السلام المتعثرة فى البلاد.

الجيش السودانى يتهم قوات عبد الواحد نور بخرق وقف إطلاق النار

اتهمت القوات المسلحة السودانية، حركة "تحرير السودان"، جناح عبد الواحد نور، بخرق وقف إطلاق النار، في مناطق التماس، مؤكدة أن استمرار "مثل هذه العدائيات لا تؤسس لمناخ الاستقرار والسلام المنشود".

صور.. الجيش ينتشر فى عاصمة تشيلى لتأمينها بعد احتجاجات عنيفة

يقوم الجيش بدوريات فى شوارع العاصمة التشيلية سانتياغو بعد أن تسبب المتظاهرون فى شل نظام المترو فى المدينة. كما غمرت المياه المحطات وتم تخريبها أثناء المظاهرات ضد ارتفاع الأسعار.

لبنان: خفض رواتب الرؤساء والوزراء والنواب الحاليين والسابقين بنسبة 50%

قال مسئولون لبنانيون، لرويترز اليوم الأحد إن رئيس الحكومة سعد الحريرى، اتفق مع شركائه فى الحكومة على حزمة من القرارات الإصلاحية بهدف تخفيف حدة الأزمة الاقتصادية التى اججت الاحتجاجات الشعبية فى كافة أنحاء البلاد، ومن المتوقع أن يوافق عليها مجلس الوزراء غدا الاثنين.

صور.. الأغنام تجوب شوارع مدريد لإحياء مسارات هجرة سنوية

احتلت الأغنام شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأحد، بدلا من السيارات حيث ساق الرعاة قطعانهم من الأغنام والماعز فى قلب المدينة مارين بمسارات قديمة للهجرة السنوية.

الجبهة الثورية والحكومة السودانية يوقعان على الاتفاق السياسى غدا

قال أحمد تقد أمين التفاوض والسلام في حركة العدل والمساواة السودانية، إن القوى المسلحة دخلت في حوار مباشر مع الحكومة السودانية خلال اليومين الماضيين وكانت أهم النقاط التي تم التركيز عليها هى كيفية تفعيل إعلان جوبا الذي تم توقيعه الشهر الماضي لبناء الثقة والتمهيد للمفاوضات.

تعرف على السفن الحربية الخمس الأكثر "فتكًا" فى العالم

كشفت مجلة ”ناشونال إنترست“ الأمريكية أنه بعد توقف دام ربع قرن، عادت أحواض بناء السفن مرة أخرى فى بناء مدمرات كبيرة وحتى سفن حربية بأحجام طرادات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة