صور.. العثور على 39 جثة داخل شاحنة فى بريطانيا من بينهم مراهق.. الشرطة ترجح قدومها من بلغاريا.. وزيرة الداخلية بريتى باتيل: "أمر صادم ومحزن ومأساوى".. والنائب المحلى: "الاتجار بالبشر عمل شرير وخطير"

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:30 م
صور.. العثور على 39 جثة داخل شاحنة فى بريطانيا من بينهم مراهق.. الشرطة ترجح قدومها من بلغاريا.. وزيرة الداخلية بريتى باتيل: "أمر صادم ومحزن ومأساوى".. والنائب المحلى: "الاتجار بالبشر عمل شرير وخطير" الشاحنة التى عثر بها على 39 جثة
هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة إسيكس البريطانية واقعة مؤسفة عقب العثور على 39 جثة داخل شاحنة، حيث نشر موقع جريدة ميل أون لاين البريطانية تقريرا عن الواقعة، وأفاد التقرير أنه تم العثور على تسعة وثلاثين جثة ، من بينهم مراهق في حاوية شاحنة في إسيكس.

وأوضح التقرير أنه تم العثور على الجثث في شاحنة في حديقة Waterglade الصناعية في جرايز ، صباح اليوم وتبين أن الشاحنة في الأصل قادمة من بلغاريا وكانت متجهة من هوليهيد ، ويلز ، حيث تبحر العبّارات من وإلى أيرلندا.

ألقت الشرطة البريطانية القبض على سائق الشاحنة ، وهو رجل يبلغ من العمر 24 عامًا من أيرلندا الشمالية ، للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ، ولم تذكر الشرطة البريطانية من هم المتوفين وأفادت أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً للتعرف على من ماتوا وكيفية الحادث.

وقال كبير المشرفين أندرو مارينر: "هذا حادث مأساوي حيث فقد عدد كبير من الناس حياتهم، لافتا  أنه جارى تحديد ماحدث من خلال التحقيقات التي تجريها الشرطة  لافتا إلى أنهم بصدد تحديد هوية الضحايا مؤكدا أنها عملية تستغرق وقت  وأشار إلى أن الشاحنة من بلغاريا ودخلت البلاد في هوليهيد يوم السبت 19 أكتوبر

وقال عامل مطعم في المنطقة الصناعية إن المنطقة طوقتها الشرطة صباح الأربعاء وأن هناك الكثير من رجال الشرطة والطب الشرعي"

وأضاف التقرير أن المنطقة الصناعية بجانب Dartford Crossing تستخدم كنقطة توقف للشاحنات التي تسافر جنوبًا إلى ميناء Dover ونفق القناة ، على الرغم من أن المسار المخطط للشاحنة المعنية غير معروف.

ومن جانبها أعربت وزيرة الداخلية بريتي باتيل في تغريدة لها هذا الصباح: أنه صدمها وحزنها هذا الحادث المأساوي المطلق في جرايز. وأن شرطة إسيكس ألقت القبض على السائق ويجب أن نعطيهم مساحة لإجراء تحقيقاتهم وقام جاكي دويل برايس ، النائب المحافظ عن ثوروك ، بتغريدة : 'أخبار عن 39 شخصًا عثر عليهم ميتين في حاوية في جرايز مضيفا الاتجار بالبشر عمل شرير وخطير. هذا هو تحقيق كبير لشرطة إسيكس. دعونا نأمل أن يقدموا هؤلاء القتلة إلى العدالة.

الشاحنه 3
الشرطة البريطانيه تحقق فى العثور على 39 جثة داخل حاوية شاحنه 
 
الشاحنه
الشاحنه

 

 

شاحنه 2
الشرطة البريطانية تطوق منطقة العثور على الحاوية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة