5 معلومات عن مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز اليوم الاحد 27 / 10 / 2019 بالكونفدرالية

الأحد، 27 أكتوبر 2019 07:30 ص
5 معلومات عن مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز اليوم الاحد 27 / 10 / 2019 بالكونفدرالية ديسابر المدير الفنى لبيراميدز
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلا على نظيره يانج أفريكانز التنزانى فى الثالثة عصر اليوم الأحد على الملعب الوطنى بتنزانيا ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية

ونرصد أهم المعلومات عن مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز التنزانى فى السطور التالية ..

*مشوار بيراميدز ويانج أفريكانز التنزانى

كان بيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، قد أطاح بالنجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة حيث فاز ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ 32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0).

أما فريق يانج أفريكانز فلقد  فاز على تاونشيب رولز من بتسوانا بهدفين مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة ليصعد إلى دور الـ32 ويلتقي بزيسكو يونايتد الزامبي، لينجح زيسكو في الإطاحة به، عقب التعادل في تنزانيا 1-1، والفوز على يانج في زامبيا بهدفين مقابل هدف ليودع الفريق التنزاني دوري الأبطال الافريقى ويذهب إلى الكونفدرالية.

*موعد مباراة العودة بين بيراميدز ويانج أفريكانز

يسعى الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز لتحقيق نتيجة إيجايبة أمام بطل تنزانيا تسهل من مباراة العودة المقرر لها 3 نوفمبر المقبل حتى لايتكرر سيناريو شباب بلوزداد الجزائرى الذى كاد يطيح بالفريق خارج الكونفدرالية لولا هدف جون أنطوى والصعود من قلب الجزائر.

*بيراميدز فى الصدارة محليا ويانج أفريكانز وصيف

نجح بيراميدز فى تصدر مسابقة الدوري المصرى بعد الفوز على الانتاج الحربى بثلاثية مقابل هدفين فى الجولة الخامسة للمسابقة ، ورفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 11 في صدارة ترتيب الدوري، في ظل خوضه مباراة أكثر من الزمالك واثنين عن الأهلي، بينما تجمد رصيد الانتاج عند ست نقاط في المرتبة التاسعة.

بينما الموسم الحالي في بطولة الدوري التنزانى، يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني عشر، برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات خاضهم، فاز في لقاء وتعادل بلقاء، وخسر آخر.

*اللاعب الابرز فى بيراميدز ويانج أفريكانز

يعد عبد الله السعيد نجم الاهلى السابق هو اللاعب الابرز فى صفوف بيراميدز سواء لخبرته الطويلة فى المحافل الافريقية أو لمستواه المتميز هذا الموسم حيث يعتلى صدارة هدافى الدوري برصيد 5 اهداف واقترابه من دخول نادى المائة هدف محلياً

على الجانب الاخر يعد اللاعب الأبرز في يانج أفريكانز هو باتريك سيبومانا والذي سجل 5 أهداف في الدوري التنزاني بالموسم الماضي، وهدفين بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يودع الفريق التنزاني المسابقة .

*يانج أفريكانز الاكثر شعبية والمشاركة الاولى لبيراميدز

يانج أفريكانز التنزانى يعد أقدم الفرق في تنزانيا إذ تأسس عام 1935 وهو الفريق الأكثر شعبية ببلاده ، الموسم الماضي، يانج أفريكانز حصل على المركز الثاني بالدوري بعدما حصد 86 نقطة، من 38 لقاء، إذ فاز في 27 وتعادل 5 وخسر 6 مباريات، ليصعد إلى دوري أبطال إفريقيا.

فيما تعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة