حمد بن جاسم يهاجم دول الخليج عبر تويتر ويصف مجلس التعاون بغير الفعال ويشكك فى إجراءات المصالحة.. وعبد الرحمن بن مساعد يرد: الثقة مهزوزة وأول أسباب اهتزازها تسجيلك مع القذافى .. والمعارضة القطرية تهاجم بن جاسم

السبت، 23 نوفمبر 2019 01:44 م
حمد بن جاسم يهاجم دول الخليج عبر تويتر ويصف مجلس التعاون بغير الفعال ويشكك فى إجراءات المصالحة.. وعبد الرحمن بن مساعد يرد: الثقة مهزوزة وأول أسباب اهتزازها تسجيلك مع القذافى .. والمعارضة القطرية تهاجم بن جاسم الأمير عبد الرحمن بن مساعد وحمد بن جاسم وتميم بن حمد
كتب كامل كامل - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النظام القطري، حالة من الارتباك والتخبط الشديدين، خلال الأيام الحالية، الأمر الذى يجعله يواصل هجومه على دول الجوار، والتشكيك والتحريض ضدهم، وخاصة فى ظل حالة العزلة التى تعيشها قطر، بسبب سياسات نظام تميم بن حمد، التى أحدثت الكثير من الأزمات بين الدول العربية.

 

حمد بن جاسم يهاجم دول الخليج 

حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطرى السابق، خرج فى تدوينات عبر تويتر، يشن هجوما على دول الخليج، ويشكك فى إجراء المصالحة قائلا: "ما يتم تداوله هذه الأيام عن الصلح المنتظر يحتاج إلى تقييم مدى الضرر من جميع الأطراف وأن يكون هذا الحل للأزمة والحصار الذى فرض علينا والذى أصاب المنطقة اجتماعيًا و اقتصاديًا وسياسيًا".

1
1

وواصل "جاسم" تدويناته قائلا: "وأن يكون عبرة بحيث أن لا تتكرر مثل هذه السياسات التى لم تؤد إلى نتيجة إلا الخلل لمجلس التعاون الخليجى، أنا مع الصلح غير المشروط والذى يحفظ كرامة وسيادة الدول ويجب أن يكون هناك بحثا عميقا من قبل أعضاء مجلس التعاون الذى جُمّد فى هذا الخلاف والمنطقة فى أشد الاحتياج لمثل هذا التكتل".

2
2

كما شن رئيس الوزراء القطرى السابق مجلس التعاون الخليجى، هجوما على مجلس التعاون الخليجى واصفا إياه بأنه غير فعال وذكر قائلا: "علمًا بأن هذا المجلس فى آخر ١٠ سنوات لم يكن فعالا كما يطمح له شعب المجلس، لا أريد أن أخوض فى موضوع الثقة المهزوزة بين أعضاء المجلس والتى تحتاج إلى سنوات من إعادة بنائها".

3
3

عبد الرحمن بن مساعد يرد على رئيس الوزراء القطرى السابق

4
4

هجوم وتشكيك بن جاسم على دول الخليج، جعل الأمير عبدالرحمن بن مساعد، يخرج ويرد عليه ويفند أكاذيبه فى تغريده له قائلا: " فعلًا الثقة مهزوزة وتحتاج لسنوات، وأول أسباب اهتزاز هذه الثقة تسجيلك مع القذافى، ملاحظة عندما تقول لا أريد أن أخوض فى موضوع ثم تسميه مباشرة فأنت تكون خضت فيه خوضًا غير مسبوق".

المعارضة القطرية تهاجم بن جاسم 

46741-معارض-قطرى
معارض-قطرى

كما رد أحد قيادات المعارضة القطرية، جابر المرى، على إدعاءات ومهاترات حمد بن جاسم ضد الخليج قائلا له فى تغريدة عبر تويتر: "منذ ظهورك فى السياسة الخليجية فقد الخليجيون ثقتهم مع حكومة قطر، ولا ننسى العاق - إشارة إلى تميم بن حمد - الذى استغلك لتنفيذ غدره وتآمره على أمنهم واستقرار أوطانهم لم يأمنكم سوى الصهاينة يا حرامى الدوحة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة